مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وكيل إعلام النواب يطالب بإضافة درس عن الانتخابات الرئاسية بمناهج التعليم

2

كتب – محمد عيد:

اقترح النائب تامر عبد القادر، وكيل لجنة الإعلام والثقافة بمجلس النواب، إضافة درس جديد فى مناهج التاريخ واللغة العربية والتربية الوطنية يروى حكاية الشعب المصري الذى انتصر لكرامته ورفض محاولات قوى الشر، وخرج خلال أيام ٢٦ و٢٧ و٢٨ مارس ٢٠١٨ ليعيد تسطير تاريخا جديدا وملحمة وطنيه وقصة نجاح كبرى للحفاظ بها على ترابط وتماسك هذا الوطن امام الطامعين .. جاء اقتراح النائب الذى تقدم به أمس للدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، والذى وجهه لكل من فضيلة الإمام الأكبر د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، ووزير التربية والتعليم.

قد يهمك ايضاً:

النائب سيد حنفى يوجه سؤال لوزير التموين عن سياسة الوزارة حول…

ايفلين متى تتقدم باقتراح برغبة لإنشاء مدرسة لتعليم صناعة…

وأشار عبد القادر، إلى أهمية إضافة مقترحاته فى المناهج الدراسية على أن تهتم بتقديم التفاصيل الكاملة لما حققه الشعب المصرى من إنجاز كبير لتعلم الأجيال الحالية والقادمة حب الوطن والتفاني فى مبدأ الوطنية، وكم كان هذا الشعب عاشقا لوطنه والمساهمة فى تنمية حب الوطن والانتماء فى الأجيال القادمة.

وطالب وكيل لجنة الإعلام، المؤلفين والسيناريست، بضرورة الانتباه إلى هذه الملحمة الوطنية والشعبية، وصناعة الأعمال الفنية منها وتحويلها إلى مسلسلات وأفلام تروى بطولات المصريين وإنجازاتهم وصمودهم أمام محاولات التشويه والحروب الخارجية والنهوض بمصرنا الحبيبة.

على جانب آخر وجه النائب تامر عبدالقادر، خالص الشكر والعرفان بالجميل لأبناء محافظته الوادي الجديد، والتى اعتلت قائمة المشاركة الإيجابية فى الانتخابات الرئاسية مقارنة بباقى المحافظات، موضحا أن هذا يعكس مدى الوعي السياسي والمجتمعي الذى يتمتع به أبناء الوادى الجديد.

 

اترك رد