مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

علاء عابد يهنئ وزير الداخلية بعيد الشرطة  

3

كتب: محمد عيد
بعث النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب برقية تهنئة الى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بذكرى عيد الشرطة قدم فيها التحية والتقدير لرجال وابطال الشرطة متوجها بتحية قلبية الى شهداء الشرطة الابرار الذين قدموا ارواحهم فداء لمصر وشعبها وفيما يلى نص البرقية :   

قد يهمك ايضاً:

النائب سيد حنفى يوجه سؤال لوزير التموين عن سياسة الوزارة حول…

ايفلين متى تتقدم باقتراح برغبة لإنشاء مدرسة لتعليم صناعة…


السيد اللواء/ محمود توفيق
وزير الداخلية
تحية إعزاز وتقدير لشخصكم الكريم.. وبعد،

فيطيب لنا أن نهنأكم بذكرى عيد الشرطة، الذي نتذكر فيه ونخلد شهدائنا من رجال الشرطة الأبرار، الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه، فمنهم من لقى ربه ومنهم من ينتظر، الذين جعلوا الولاء للوطن أغلى وأسمى من الحياة.
لقد قدم أبطال الشرطة أرواحهم من قبل فداء للوطن، وحماية لترابه المقدس ضد المحتل الإنجليزي، ويتواصل عطاؤهم اليوم، ولا يزال، وفاء للعهد والقسم، عيونهم ساهرة لا تنام لنحيا نحن، ونبني مستقبلاً أفضل للأجيال القادمة.
فتحية من القلب لأطهر الشهداء، وأشجع الرجال، الذين أثبتوا أنهم سياج الأمن والأمان، فافتدوا الوطن بأرواحهم وهم يطاردون أعداء الحياة، المفسدون في الأرض الذين يستبيحون سفك الدماء، وتحطيم كل القيم النبيلة.
نسأل الله العلي القدير أن يسكن شهداء الواجب فسيح جناته، وأن ينزلهم منازل الصديقين والأبرار .. حمى الله شعب مصر من كل سوء.
علاء عابد رئيس لجنة حقوق الانسان

اترك رد