مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رحاب غزالة دينامو النشاط المكثف لأمانة المرأة بحزب أبناء مصر

10

كتب _ يوسف سلامة

شهدت أمانة المرأة بحزب أبناء مصر، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، العديد من النشاطات والفاعليات المكثفة خلال الفترة الأخيرة، وذلك بقيادة الدكتورة رحاب أبو غزالة أمينة المرأة بحزب أبناء مصر، وعضو اتحاد المرأة بتحالف الأحزاب المصرية.

وأكدت الدكتورة رحاب أبو غزالة، أمينة المرأة بحزب أبناء مصر، أن الأمانة تشهد نشاطًا مكثفًا في الفترة الأخيرة، بدعم وتوجيه المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر.

قد يهمك ايضاً:

النائب سيد حنفى يوجه سؤال لوزير التموين عن سياسة الوزارة حول…

ايفلين متى تتقدم باقتراح برغبة لإنشاء مدرسة لتعليم صناعة…

وأضافت “أبو غزالة”، أنها حضرت اجتماعًا موسعًا لاتحاد المرأة بتحالف الأحزاب المصرية، وقدمت خلاله أفكارًا لثلاثة مشروعات، الأول بعنوان “هوية المرأة المصرية”، والثاني يخص “برتوكول مع وزارة التضامن الاجتماعي بشأن المشروعات الصغيرة ومنتهية الصغر”، والثالث عبارة عن بروتوكول تعاون مع وزارة التربية والتعليم لمكافحة الإدمان والزواج المبكر.

وأشارت أمينة المرأة بحزب أبناء مصر، إلى أن الاجتماع ترأسه حسن ترك، رئيس حزب الاتحاد الديمقراطي، وأمينات المرأة على مستوى التحالف ومنهم مها الوكيل أمينة المرأة عن حزب الريادة، وأمل سلام، أمينة المرأة عن حزب العربي للعدل والمساواة، وألفت رفيق، أمينة المرأة عن حزب إرادة جيل.

ونوهت “أبو غزالة”، أمينة المرأة في حزب أبناء مصر، إلى أنها عقدت أمس، اجتماعًا لأمانة المرأة، حضره عضوات هيئة مكتب أمانة المرأة بحزب أبناء مصر، وذلك لتشكيل اللجان في مكتب الأمانة.

وأضافت أمينة المرأة بحزب أبناء مصر، أن الاجتماع شهد تقديم محاضرة من الدكتور مجدي وهبة، نائب رئيس جامعة عين شمس، تحدث فيها عن الثقة بالنفس والإدراك الفكري للمرأة، كما تناول اللقاء الحديث عن مكافحة الفساد، في كلمة للمستشار إيهاب وهبه، مساعد الأمين العام لحزب أبناء مصر.

اترك رد