مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“حزب مصر الفتاة” الجديد يعلن عن عقد مؤتمر شعبي حاشد الاسبوع القادم بعنوان ” كلنا هنشارك ” بهدف تحفيز المواطنين على المشاركة الإيجابية في الاستفتاء على تعديل الدستور .

3

كتب/ محمد عيد

قد يهمك ايضاً:

من جانبه أشاد سامح لطفي رئيس الحزب خلال اجتماع المكتب السياسي امس الاثنين  بمساحة الديمقراطية التي منحها د. علي عبدالعال رئيس مجلس النواب للمشاركين في جلسات الحوار المجتمعي لمناقشة التعديلات الدستورية  من خلال إتاحة الفرصة والوقت لجميع المشاركين بالتحدث بحرية تامة وتأكيده الدائم على تصحيح المفاهيم المغلوطة التي تحاول بعض القوى التخريبية ان تروج لها من خلال قوله بأن التعديلات الدستورية مازالت مقترحات وان الشعب صاحب الكلمة النهائية في إقرار التعديلات وأضاف لطفي أن رئيس البرلمان أدار جلسات الحوار المجتمعي حول المواد المقترحة للتعديلات بخبرة وحنكة وموضوعية أثبت خلالها انه ” حكيم الوطن ” الذي يتمتع برؤية ثاقبة في التعامل مع التيارات السياسية المختلفة بميزان وطني حساس دون أن تميل كفه على حساب اخرى.

 

وكشف لطفي عن استمرار حزب مصر الفتاة في عقد ندواته للتوعية بالتعديلات الدستورية في الأسابيع المقبله من خلال حملة المسؤولية الوطنية للتوعية بالتعديلات الدستورية التي نقدم من خلالها معلومات مبسطة وموثقة حول المواد المقترحة ،  وأهمية وتوقيت التعديلات .

اترك رد