مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

برلمانى : مصر العامل الأهم في استقرار منطقة الشرق الأوسط ومواجهة الجماعات والتنظيمات الإرهابية

1

كتب – محمد عيد :

أشاد النائب محمد ماهر حامد، أمين حزب مستقبل وطن بالقاهرة، وعضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، باستلام الإرهابي المجرم هشام عشماوي من الجيش الوطني الليبي، مؤكدًا أن مصر هي العامل الأهم في استقرار منطقة الشرق الأوسط وفي مواجهة الجماعات والتنظيمات الإرهابية.

قد يهمك ايضاً:

النائب سيد حنفى يوجه سؤال لوزير التموين عن سياسة الوزارة حول…

ايفلين متى تتقدم باقتراح برغبة لإنشاء مدرسة لتعليم صناعة…

وقال ماهر في تصريح صحفي له، إن مصر أكثر دولة فى العالم لديها القدرة الحقيقة على مواجهات الجماعات الإرهابية، مضيفًا أنه على مدار العقود الماضية استطاعت مصر تفكيك مئات الجماعات الإرهابية ومواجهة أفكارهم الإرهابية.

 

وأكد أن هناك العديد من أبناء القوات المسلحة والشرطة لا يزالون يقدمون دمائهم فداءً للوطن وللشعب المصري، مؤكدا أن الشعب يقف ويساند قوات الجيش والشرطة في عملياتها ضد الخونة حتى ينعم الوطن والمواطن بالاستقرار والأمن.

 

وشدد ” ماهر” على حق أولادنا الأبطال الشهداء لن يضيع أبدا ومثلما تم القبض على عشماوي سنعثر على الباقين وسنحاسبهم، مضيفًا ” مهما مر الزمن سنأخذ ثأر أولادنا من كل إرهابي ومن كل من تنظيم أو دولة مولة وشاركت في حرب قذرة ضد مصر.

 

ووجه “عضو مجلس النواب” التحية لشهداء مصر من ضباط وجنود القوات المسلحة والشرطة الذين استشهدوا في أثناء دفاعهم عن الوطن واشتباكهم مع العناصر الإرهابية في منطقة الواحات البحرية، مؤكدًا أن الثأر للشهداء هو أقل شيء يقدم لهم وهو دين في رقبة كل مصري مخلص لوطنه.

 

اترك رد