مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بالصور “مستقبل وطن” يلتقي طلاب الجامعات بالغربية في إطار تقديم الدعم للشباب

3

كتب _ يوسف سلامة

عقد حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة الغربية، سلسلة من اللقاءات مع مجموعات من القوي الشبابية والأكاديمية وطلاب الجامعات المصرية بالمحافظة وطلاب أسرة من أجل مصر، وذلك لتقديم الدعم والتسهيلات للشباب، والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم وأفكارهم المتخلفة.

وشارك في اللقاء المحاسب محمد عريبي أمين الحزب بالمحافظة، وعرض عليهم محاولة حل مشاكلهم وتقديم الدعم الكامل داخل وخارج الجامعة، مؤكداً على إن هذا يعتبر نقله نوعيه غاية في الأهمية الا وهي قدوم شباب الجامعة بكلياتها المختلفة لينضموا لكيان فتح لهم ابوابه لينخرطوا ويشاركوا في الحياة السياسية وهذا هو الهدف الأسمى للحزب ليصنعوا جيلا جديدا محبا لمصر قادرا علي تحمل المسؤولية.

قد يهمك ايضاً:

وأعرب “عريبي”، خلال كلمته في اللقاء، عن سعادته وفخره بالكوادر الشبابية الطموحة والتي اتخذت من العمل الجاد وتحمل المسؤولية طريقا لتحقيق أهدافهم وتنمية أوطانهم.

وأشار أمين الحزب بالمحافظة، إلي الأنشطة والفعاليات والمبادرات التي يقوم به حزب مستقبل وطن في مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين، مؤكدا أهمية دعم ورعاية الأفكار والمبادرات الشبابية والطلابية، داعيًا الطلاب إلى المشاركة بالحضور أو التنظيم في فعاليات الحزب بالمحافظة.

اترك رد