مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

النائب محمد ماهر : الرئيس السيسي كشف الكثير من الصعوبات التي تواجه مصر في الوقت الحالي

0

كتب – محمد عيد :

أشاد  النائب محمد ماهر حامد، أمين حزب مستقبل وطن بالقاهرة، وعضو مجلس النواب عن دائرة الخليفة والمقطم والدرب الأحمر، بكلمة الرئيس السيسي بالندوة التثقيفية الـ29 للقوات المسلحة، والتي جاءت تحت عنوان “تواصل الأجيال” مؤكدا أنها كانت صريحة وواضحة وكاشفة لكثير من الأحدث التي مرت بها مصر خلال الفترة الحالية.

 

قد يهمك ايضاً:

ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم بشأن حل أزمة عدم…

اليوم.. “النواب” يستأنف جلساته العامة من مقره…

وأوضح ماهر في بيان صحفي له اليوم، أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي تناولت كيف عبرت مصر من هزيمة 67 وكيف وقف الشعب المصري خلف قواته المسلحة لتحقيق نصر 1973 وكيف استطاع  الشعب والجيش المصري العظيم التغلب على كل الصعاب وتحمل ظروف اقتصادية من اجل استعادة ارضه وكرامته في أكتوبر 1973.

 

وأشار  “أمين حزب مستقبل وطن بالقاهرة” إلى أن الرئيس السيسي كان في منتهى الدقة  في ربطه ما حدث في مصر في الماضي والحاضر وتصوره للمستقبل، مؤكدا أن الشعب يستطيع أن يصبر على المحن مثل ما حدث في 67 وإعادة بناء الجيش من جديد، وتحمل الشعب للظروف الاقتصادية حتى تحقق النصر في حرب أكتوبر 73.

 

وأضاف ” عضو مجلس النواب” أن الرئيس السيسي تناول في اللقاء صعوبات المرحلة الراهنة، خاصة أن العدو بات خفيا ومتواجد بيننا مع اختلاف أساليبه ولم تعد الحروب كما كانت في الوقت السابق وهو ما يؤكد صعوبة تلك الفتر

 

اترك رد