مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

المجلس التنفيذي لرؤية وطن 2030 لمكافحة الإرهاب يُعيِن اللواء محمود مرجان مستشارًا عسكريًا

41

كتب – محمد عيد:

صرح محمد ناجح الرئيس التنفيذي لرؤية وطن 2030 لمكافحة الإرهاب والتنمية المستدامة، بأنه في إطار تنفيذ توجيهات سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الاعتماد على الشباب ودمجهم مع الخبرات اللازمة ، قرر المجلس التنفيذي تعيين اللواء الدكتور محمود مرجان مستشارا عسكريا ، وذلك حرصا علي تفعيل دور الشباب والقيادات في الحياة المجتمعية والثقافية والمساعدة في بناء مصر الحديثة.

قد يهمك ايضاً:

النائب سيد حنفى يوجه سؤال لوزير التموين عن سياسة الوزارة حول…

ايفلين متى تتقدم باقتراح برغبة لإنشاء مدرسة لتعليم صناعة…

وأضاف “ناجح”، أن رؤية وطن 2030 تؤمن بأن مشاركة الشباب والخبرات هي السبيل لتحقيق متطلبات التنمية المستدامة وتثقيف وتوعية الشباب تأتي ضمن أولويات مكافحة الإرهاب، بتوفير جيل من الشباب الواعي المثقف والحريص علي أمن مصر القومي.

وأكد الرئيس التنفيذي لرؤية وطن 2030 لمكافحة الإرهاب، أن تعيين اللواء دكتور محمود مرجان في منصب المستشار العسكري ، جاء بإجماع الآراء لما له من من سابق خبرات واعتمادات على المستوى الرسمي والمجتمعي.

ومن جانبه قال اللواء مرجان إن العمل ضمن مجموعة متوافقة تجمع ما بين الشباب وأصحاب الخبرات هو الطريق الأمثل لإحداث تغيير حقيقي يواكب توجهات الدولة في السعي نحو التقدم المنشود. وأضاف أن الفترة القادمة ستشهد الكثير من الفعاليات التي ستضم جميع الكوادر من الأعضاء الحاليين ، بالإضافة لفتح الباب للمزيد من الأعضاء ممن تنطبق عليهم الشروط، والتي يأتي على رأسها الابداع والإرادة.

من الجدير بالذكر أن رؤية وطن 2030 لمكافحة الإرهاب والتنمية المستدامة تتميز بجمعها للشباب والخبرات، حيث تضم خريجي شباب البرنامج الرئاسي وخريجي الدورات الاستراتيجية والأمن القومي بأكاديمية ناصر العسكرية إلى جانب قيادات من القوات المسلحة المصرية. وتعمل تحت مظلة مجلس الوزراء المصري .

 

اترك رد