مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” إسكان النواب ” محافظ القاهرة يلبى دعوة مطعم النادي الأهلي ويتجاهل دعوة لجنة الإسكان بالبرلمان لمناقشة قضايا المواطنين

4

كتبت – نهلة مقلد:

قال المهندس علاء والى رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب أن  محافظ  القاهرة لبى دعوة افتتاح مطعم بالنادي الأهلي بمدينة نصر ، وتجاهل الدعوة التي وجهت  له من قبل البرلمان للحضور للجنة الإسكان لمناقشة قضايا المواطنين ، والتى على آثرها سادت حالة من الغضب والاستنكار بين أعضاء  اللجنة نتيجة عدم الاهتمام من قبل المسئولين بالمجلس ، ولكن فى  نفس الوقت وبعد أيام قليلة نجد السيد المحافظ يحضر افتتاح مطعم  بالنادي الأهلي وتم تسجيل فيديو له وشير هذا الفيديو على صفحات اليوتيوب أثناء حضوره الافتتاح ، وبالتالي فإن دعوة مجلس النواب بالنسبة لسيادته ليست بالأهمية مقارنة بدعوة مطعم بالنادي الأهلي .

 

قد يهمك ايضاً:

وتساءل رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب هل السيد محافظ القاهرة مهتم  فقط بالأنشطة الترفيهية  ؟ وقضايا المواطنين وحل مشاكلهم لا تعرف الاهتمام من جانب المحافظة  ؟ وهل الأولية مناقشة قضايا المواطنين وإيجاد حلول لها وتشير ذلك على صفحات اليوتيوب لكي يعرف المواطن مدى اهتمام المسئولين به ، أم الاهتمام بدعوات الأنشطة الترفيهية من قبل الأندية فقظ ؟ متسائلاً أين السيد محافظ القاهرة من توجيهات القيادات السياسية واهتماماتها بالمواطنين والعمل على حل مشاكلهم وتوفير حياة كريمة لهم .

 

وأضاف المهندس  علاء والى أنه  السيد محافظ القاهرة قد تسبب في حالة من الغضب داخل اللجنة لعدم حضوره لمناقشة موضوع طلب الإحاطة بشأن عدم تنفيذ محافظة القاهرة للأحكام القضائية واجبة النفاذ، والصادرة لصالح المواطنين الذين قاموا باستخراج تراخيص بناء، وفقًا لقانون البناء الموحد رقم 119 لسنة 2009 .

اترك رد