أحزاب ونواب

وكيل النواب يشيد بجهود الداخلية والأمن الوطني في القبض على خلايا وشركات إخوانية تدعم الجماعات الإرهابية

كتب – محمد عيد:

أشاد سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، بجهود وزارة الداخلية والأمن الوطني اليوم في القبض على خلايا وشركات إخوانية تدعم الجماعات الإرهابية، مؤكدًا أن نجاح الداخلية في تحقيق العديد من العمليات الإستباقية يجهض أي محاولات إرهابية.

وأكد وهدان في بيان له، أن استهداف 19 شركة وكيانا اقتصاديا تديره بعض القيادات الإخوانية والعناصر الإثارية بطرق سرية هدفه التأثير على الاقتصاد، مشيرًا إلى  إن الإخوان تعمل منذ  ثورة٣٠ يونيو على إسقاط الدولة بكل الطرق وبأي وسائل.

وطالب “وهدان” بضرورة توعية الشعب المصري لإكتساب المهارة اللازمة لمساعدة الأمن بالإبلاغ عن أي تصرف غير عادي أو ما يدعو للشبهة الإرهابية، مؤكدًا أن الشعب عليه دور كبير في التصدي للجماعات الإرهابية.

كانت وزارة الداخلية، أصدرت، بيانا لها، صباح اليوم الثلاثاء، كشفت فيها عن استهداف 19 شركة وكيانا اقتصاديا تديره بعض القيادات الإخوانية والعناصر الإثارية بطرق سرية لضرب الاقتصاد الوطني، أنه عثر على “أوراق ومستندات تنظيمية ومبالغ نقدية وبعض الأجهزة والوسائط الإلكترونية، وتقدر حجم الاستثمارات والتعاملات المالية لتلك الكيانات بـ250 مليون جينه.

وأشارت وزارة الداخلية في بيانها، إلى أنه تم رصد المخطط العدائي الذي أعدته قيادات الجماعة الهاربة بالخارج بالتنسيق مع القيادات الإثارية الموالين لما ممن يدعون أنهم ممثلو القوى السياسية المدنية تحت مسمى” خطة الامل”، والتي تقوم على توحيد صفوفهم وتوفير الدعم المالي من عوائد وأرباح بعض الكيانات الاقتصادية التي يديرها قيادات الجماعة والعناصر الإثارية لاستهداف الدولة ومؤسساتها وصولا لإسقاطها تزامنا مع الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو.

 

 

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق