أحزاب ونواب

نائب رئيس ائتلاف حب الوطن : انتصار العاشر من رمضان محفور فى قلوب وعقول كل المصريين والعرب

كتبت – داليا على :

تقدم المستشار أسامة عبد الجواد نائب رئيس ائتلاف حب الوطن بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى وللقوات المسلحة الباسلة والشعب المصرى العظيم بمناسبة ذكرى انتصار العاشر من رمضان.

وقال ” عبد الجواد ” فى بيان له أصدره اليوم انه في هذا اليوم العظيم من شهر رمضان المعظم يسترجع المصريون والعرب ذكرى عزيزة وغالية على قلوبهم وهي الانتصار المجيد الذي تحقق في مثل هذه الأيام، العاشر من رمضان الذي وافق السادس من أكتوبر عام 1973 وهو اليوم التاريخي الذي سطر فيه الجيش المصر صفحة من أنصع الصفحات في تاريخ العسكرية المصرية والعربية، كما سطره التاريخ بحروف من نور في قلوب كل المصريين والعرب جميعا حتى هذه اللحظة.

 

وقال المستشار أسامة عبد الجواد انه على الرغم من مرور 46 عاما على هذا الانتصار الكبير الا انه كان وسيظل محفورا فى قلوب وعقول كل المصريين والعرب متوجها بتحية قلبية لأرواح شهداء مصر الأبرار من أبنائنا صقور وبواسل القوات المسلحة فى هذا الانتصار العظيم .

 

مؤكدا انه حتى هذه اللحظة مازال انتصار العاشر من رمضان يخضع للتحليل والدراسة في المؤسسات العسكرية في العالم أجمع، لما شهده ذلك اليوم التاريخي المشهود من براعة في القتال من قبل الجندي المصري، ومن مفاجآت عجزت إسرائيل عن مواجهتها وانهارت على إثرها أسطورة القوة العسكرية الإسرائيلية التي كان العالم يظن أنها «لا تقهر».

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق