أحزاب ونواب

” رئيس إسكان النواب ” ينظم مؤتمراً جماهيرياً حاشداً حول التعديلات الدستورية

كتبت – نهلة مقلد :

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة برئاسة المهندس علاء والى  رئيس لجنة الاسكان بالبرلمان وأمين الحزب – مؤتمراً جماهيراً حاشداً اليوم للتوعية بأهمية المشاركة فى التعديلات الدستورية بمنطقة أرض اللواء تحت عنوان ” حافظ على حقك وأنزل وشارك ” ، مؤكداً أن هذه التعديلات للصالح العام للوطن والموان .

وخلال المؤتمر حث المهندس ” علاء والى ” المواطنين أن يكونوا على قدر المسئولية ويلبوا نداء الوطن بالنزول والمشاركة خلال أيام الاستفتاء ، وهذا وقد حضر آلاف المواطنين و عدد كبير من النواب ونائبات البرلمان عن محافظة الجيزة، بالإضافة لمشاركة جماهيرية فاعلة من أهالي الدقي والعجوزة وإمبابة. ولفيف من الشخصيات العامة والقيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء قيادات الحزب بالمحافظات.

 

وتناول النائب ” علاء والى ”  شرح التعديلات الدستورية، وإلقاء الضوء على الأوضاع السياسية التي تمر بها مصر خلال تلك الفترة، ومدى حاجة البلاد لتلك التعديلات حتى تتمكن من تخطي الكثير من العقبات والصعاب سواء على المستوى المحلي والدولي  ، مشدداً على أهمية النزول والمشاركة في الاستفتاء باعتبار ذلك الأمر واجبا وطنيا لأهميته في تحقيق الاستقرار للدولة المصرية.

 

وأكد المهندس علاء والى – أمين عام مستقبل وطن بالجيزة أن الندوات والمؤتمرات مستمرة لتوعية المواطنين بأهمية المشاركة وأداء واجبهم  الوطنى تجاه بلدهم للحفاظ على ما تحقق من مكتسبات والتصدى لكل ما يحاك بالوطن من مؤامرات ، ويأتى ذلك فى إطار خطة الأمانة العامة المركزية للحزب على مستوى الجمهورية لدعم التعديلات الدستورية والدعوة للحشد فى الاستفتاء.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق