أحزاب ونواب

برلمانى: تنفيذ العاصمة الإدارية بهذه السرعة والجودة إعجاز حقيقي وسيجذب المزيد من الاستثمار

كتب – محمد صبحى

أكد النائب محمد ماهر حامد، عضو مجلس النواب عن دائرة الخليفة والمقطم والدرب الأحمر،أن سرعة تنفيذ مشروعات العاصمة الإدارية بهذا الشكل وبهذه الجودة يعتبر إعجاز حقيقي، مؤكدًا أن الدولة على الطريق الصحيح في مشروعاتها القومية، والعاصمة الإدارية وقناة السويس الجديدة خير دليل.

وأوضح ماهر في بيان له اليوم، أن افتتاح هذه المشروعات يشكل جذب كبير للإستثمار لكبرى الشركات العملاقة التي تشارك في مجال البناء والتعمير، مؤكدًا أن الفترة القادمة ستشهد دخول استثمارات ضخمة في هذا المشروع العملاق الذي يجلب العديد من فرص العمل في كافة المجالات، فيعتبر البناء هو المحرك الرئيسي لكل مجالات الاستثمار.

وأضاف أن العاصمة الإدارية ستخفف حالة التكدس المروري الموجود في القاهرة، كما أنها ستضم كافة مستويات المجتمع المصري، مشيرًا إلى أن ستكون نقلة نوعية للحياة في مصر ، وشاهد على تقدم البلد وازدهرها.

وأشار “نائب الخليفة”، إلى أن حماس الرئيس السيسي في تنفيذه للمشروعات القومية ساعد بشكل كبير في الانتهاء منها في وقت قصير، مؤكدًا أن إعادة بناء مصر من جديد يتم على قدم وساق في كافة المجالات وهو ما سينعكس على المواطن في الفترة القادمة.

وشدد “ماهر” على ضرورة أن تعمل الحكومة والوزرات والهيئات ومؤسسات الدولة بنفس السرعة والكفائة التي يعمل بها الرئيس السيسي من اجل نهضة مصر وتطورها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق