أحزاب ونواب

امانة اول و ثان طنطا لحزب مستقبل وطن طنطا للاسبوع الثانى تنظم قوافل اللحوم بأسعار مخفضه

كتب _ يوسف سلامة

تنفيذا لسياسة الحزب فى التخفيف عن المواطنين ودعما لمبادرة “نحن معك “
وبرعاية المهندس اشرف رشاد رئيس لحزب والمحاسب محمدعريبى امين المحافظة قامت دائرة ثان طنطا بقيادة الاستاذ عابد زهرة امين الدائرة والأمين المساعد مصطفى ويكا واعضاء هييئة المكتب وأمناء الوحدات الحزبية
بتوفير كميات كبيرة من اللحوم البلدية الطازجة بأسعار مخفضة باحياء حى ثان تخفيفًا لاهالي شعبنا الكريم وذلك بعدة مناطق متفرقة بمدينة طنطا ابتداء من منطقة السلخانة وكوبري الخادم وسوق شوقي والجلاء وقحاقة وعدة أسواق أخرى. تنفيذا لدورنا فى خدمة المواطنين وتوفير ما يلزمهم فى شتى المجالات والأماكن

كما قامت أمانة دائرة اول طنطا بحزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية اليوم الجمعه بتنظيم قوافل غذائية وبيع اللحوم بأسعار مخفضة في المناطق الأكثر كثافة بالحي وذلك في إطار توجهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالعمل علي تخفيف العبء علي المواطنين و برعاية حزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية برئاسة المحاسب محمد عريبي امين الحزب بالغربية
وبرئاسة الدكتور محمد نبيل الفحل أمين الحزب بأول طنطا
وشهدت القافلة إقبال متزايد من المواطنين و الذي مثل فرصة جيدة لأمانة الإعلام باول طنطا برئاسة مصطفي النحراوى لعمل مقابلات مع المواطنين لأخذ آرائهم تجاه القافلة و طلباتهم من الحزب.
و قد أفاد أحد المواطنين والذى فضل عدم ذكر اسمه بأنه يطلب العمل علي زيادة مثل هذه القوافل و انتظامها بشكل دوري في كامل الدائرة.
وأضاف محسن محمود ان هذه القوافل خطوة جيدة لتخفيف العبء عن المواطنين ومحاربة جشع التجار وطلب تكرار هذه القوافل وزيادة المعروض.
كما أفادت المواطنة فاطمة مجاهد بأنها ترى إستكمال القوافل بأخرى طبية في الأماكن البعيدة في الدائرة و طلبت زيادة كمية المعروض من الاصناف بالقافلة.
لاقت القافلة إستحسان المواطنين وقدموا الشكر للحزب على هذه القوافل وطالبوا بتكرارها بشكل دورى لرفع المعاناه عن كاهل المواطنين ومحاربة للغلاء وجشع التجار.

وأشار الدكتور محمد نبيل الفحل أمين الحزب بأول طنطا أنه جارى التنسيق علي عمل أكبر قافلة لامراض العيون في اقرب وقت تشمل جميع مراحل العلاج من كشف و أدوية وعمليات خدمة لاهالينا من الدائرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق