مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

OSN TV توفر للمشاهدين مجموعة من المسلسلات العربية عبر قناة ياهلا

0

دبي- خاص مصر البلد:

ترتقي OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، بتجارب الترفيه المنزلي إلى المستوى التالي عبر تقديم مجموعة متنوعة من المحتوى العربي للمشاهدين في الشرق الأوسط. ويشهد شهر ديسمبر استمرارية عرض مجموعة متنوعة من الإنتاجات الأكثر إقبالاً على مستوى المنطقة.

وتعرض الشبكة الإعادة الحصرية لمسلسل “دافي الشعور”، والذي يعتبر من أهم المسلسلات الخليجية عبر منطقة الشرق الأوسط، حيث نال اهتماماً واسعاً نظراً لتميز رسالته الملهمة للخير والتعايش والنابذة للشر والتنافر بين أفراد المجتمع الواحد، في إطار من الكوميديا والعفوية التي جعلت العمل محاكياً لمشاعر المشاهدين. ويبدأ عرض المسلسل بتاريخ 11 ديسمبر من الأحد حتى الخميس في تمام الساعة 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك حتى 19 يناير 2023.

قد يهمك ايضاً:

مفوض حقوق الإنسان يحذر من مقترحات إسرائيلية قد تصل إلى…

هيئة الرعاية الصحية المصرية تختتم مشاركة ناجحة في…

بين الاقسام 1

وسيكون المشاهدون على موعد مع فرصة أخيرة لمتابعة مسلسل “عافك الخاطر” على قناة ياهلا، حيث بدأت القناة بعرض المسلسل بتاريخ 17 ديسمبر من السبت إلى الخميس عند الساعة 18:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك حتى 19 يناير 2023، حيث سيستمتعون بأحداث الدراما التي تدور حول الحياة العائلية والاجتماعية الخليجية، وتجدر الإشارة إلى أن هذا المسلسل قد شهد إقبلاً منقطع النظير في المنطقة نظراً لتميز رسالته وتجسيدها وقائع الحياة اليومية للمشاهدين.

كما توفر OSN للمشاهدين فرصة مشاهدة كافة مواسم برنامج “مطبخ مي” على مدار سبعة أيام في الأسبوع عند الساعة 14:00 بتوقيت السعودية، ويعتمد هذا البرنامج الذي تقدمه الشيف “مي يعقوبي” على تجاربها الشخصية، لتقديم وصفات الطهي اللذيذة والجديدة، بالإضافة إلى الطرق الحديثة والسريعة لتزيين المائدة.

ويستمر مسلسل “حي السيدة زينب” من الأحد وحتى الخميس في تمام الساعة 23:00 على قناة ياهلا، مجسداً الحياة الاجتماعية في حي السيدة زينب بالعاصمة المصرية القاهرة، في إطار من الأحداث الشيقة التي تثري تجارب المشاهدين. كما سيتمكن المشاهدون من متابعة مجموعة أخرى من المسلسلات تتضمن “فالنتينو” و”دحباش” و”مكتوب عليا” و”ورود ملونة” و”بابلو” والموسم الثاني من “محمد علي رود”.

 

التعليقات مغلقة.