مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

OSN TV تطلق مسلسل “الفراشات المحلقة” الكوري بالدبلجة العربية حصرياً عبر قناة ياهلا بالعربي

بات بإمكان محبي الدراما الكورية مشاهدة المسلسل الكوري الحصري “الفراشات المحلقة” بالدبلجة العربية عبر قناة ياهلا بالعربي

يعرض المسلسل من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 23:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 نوفمبر 2022: أعلنت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، عن عرض المسلسل الكوري الحصري “الفراشات المحلقة” المعروف بـ “Salon De Nabi” بالدبلجة العربية في منطقة الشرق الأوسط عبر قناة ياهلا بالعربي. 

 

ويتوفر العمل الدرامي الجديد، باللغتين الكورية والعربية، مع ترجمته إلى اللغتين العربية والإنجليزية، ويعتبر جزءاً من مجموعة المسلسات الكورية التي تتفرد OSN بعرضها حصرياً للمشاهدين العرب، في ظل تنامي الجمهور المهتم بالمحتوى الكوري الفني والثقافي والإبداعي عبر المنطقة. وتشمل محفظة الأعمال الدرامية مسلسلي “تحت جناح السرية” و”قصر روز” والتي يمكن مشاهدتها حالياً عبر خدمةOnDemand OSN.

 

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

وتستعرض أحدث إصدارات الدراما الكورية، بطولات “كيم هيانغ جي” (جي ببوم) و”تشوي دانيال” (كوانغ سو) و”أوه يون آه” (ميشال)، وهم مجموعة من مصففي الشعر الذين يعملون معاً في صالون “الفراشات المحلقة”. وتتلاحق أحدث المسلسل مسلطة الضوء على اهتمامهم بإرضاء العملاء والتعامل معهم باحترام واحترافية، ويركز المسلسل على التحديات التي يواجهونها رغم أن عملهم يبدو مسلياً وغاية في السهولة، بالإضافة إلى ظروفهم الشخصية ومشاكلهم الخاصة التي يحاولون معالجتها على نحو مستمر. وتتوالى القصص حتى انضمام متدربة جديدة إلى فريق العمل في الصالون والتي تعاني من رهاب التعامل مع الناس، حيث يضطر الجميع للتعاون معها وتمكينها من تخطي هذه المشكلة في إطار درامي رومانسي وكوميدي شيق.

 

وتجدر الإشارة إلى أن أصوات الدبلجة لكل شخصية رئيسية في كافة المسلسلات والأفلام التي تقدمها المجموعة ومن ضمنها مسلسل “الفراشات المتطايرة”، تتم اختيارها من قبل فريق OSN بدقة متناهية، بالإضافة إلى مشاركة أفراد طاقم العمل في تعديل الأداء الصوتي للمشاركين في عملية الدبلجة، لضمان توافق الأصوات مع المحتوى الكوري وتمييزه عن المحتوى التركي. ما يؤدي بالتالي إلى تفرد الأعمال الدرامية المدبلجة التي تعرضها OSN عبر قنواتها المختلفة.

 

ويُعرض المسلسل من الأحد إلى الخميس خلال الفترة الممتدة من 8 نوفمبر وحتى 7 ديسمبر في تمام الساعة 23:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

وتقدم قناة يا هلا بالعربي أهم الأعمال الدرامية التركية والكورية والروسية والأمريكية المدبلجة والمترجمة إلى العربية، لتمكين المشاهدين من الاستمتاع بأروع الأعمال العالمية من راحة منازلهم عبر فئات متعددة.

 

التعليقات مغلقة.