مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نشاط كبير في حركة السفن والشاحنات واستقبال السلع بميناء الإسكندرية

0

كتب – وائل محمد:

صرح رضا الغندور المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية أن الميناء يشهد نشاطاً اليوم الاثنين ٦  نوفمبر 2017 في حركة السفن والشاحنات واستقبال السلع  ، حيث يجري تفريغ السفينة “نورينت”  المحملة بــ ٣٠ آلاف طن جازولين قادمة من بلغاريا ،  والسفينة “كيمال كا”  محملة ب ١١ ألف طن زيت عباد الشمس قادمة من روسيا ، كما يجري تفريغ العبارة “جراند ديترويت”  المحملة بــ ٩٦٤  سيارة ملاكي قادمة من اليونان والعبارة “تيتانيا” المحملة ب ٥٨٧ سيارة ملاكي قادمة من اليابان ، ويجري تفريغ السفينة “افتياكسا جاز” المحملة بــ ٩  ألاف طن غاز قادمة من قبرص ، والسفينة “راما جاز” المحملة بــ ٩ ألاف طن غاز قادمة من قبرص .

قد يهمك ايضاً:

إيرادات كارجاس تلامس ٤ مليارات جنيه لأول مرة

وأضاف الغندور ، أن إجمالي السفن المتواجدة بالميناء  ١٢٩ سفينة وغادرت الميناء ١٣ سفينة ، ووصلت ١١ سفينة وتراكي على الأرصفة ٤٧ سفينة ، كما سجل النظام الإلكتروني علي البوابات دخول وخروج ١٠ الاف شاحنة عامة من وإلي الميناء خلال ال 24 ساعة الماضية ، وخروج ٢٠ شاحنة قمح محملة بــ ٦٠٠ طن ، ووصل مخزون الغلال بالميناء مليون ومائتان وتسعة وخمسون طنا منهم ٣١٠ ألف طن قمح .

ومن ناحية أخري وجه اللواء بحري . مدحت عطية رئيس هيئة الميناء بالتنسيق مع الجهات المعنية لتسهيل دخول وخروج هذه الشحنات من وإلى الميناء بيسر وأمان والتأكد من صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات .

اترك رد