مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس هيئة السكة الحديد فى جولة مفاجأة تفقد فيها المنطقة الوسطى بأسيوط

0

كتب – وائل محمد:

قام اليوم المهندس سيد سالم رئيس هيئة السكة الحديد بجولة مفاجأة استقل فيها كابية جرار القطار رقم 980 المتجه من القاهرة إلى أسوان وظل فى كابينة الجرار حتى محطة أسيوط وذلك لمتابعة انتظام نظم الإشارات والسكك على الخط.

 

قد يهمك ايضاً:

اعتماد نتائج أعمال شركة تاون جاس خلال عام 2023

وحرص رئيس الهيئة أثناء استقلاله كابينة جرار القطار التأكد من سلامة أجهزة التحكم ونظم الإشارات بالإضافة إلى أعمال صيانة وتجديدات السكك التى تتم على الخط وتطوير نظم الإشارات وأثناء جولته بمحطة أسيوط أرصفة المحطة وبلوكات التشغيل والمراقبة المركزية للتحكم فى مسير القطارات فى نطاق المنطقة الوسطى وذلك للتأكد من وسائل الأمان ونظم الاتصالات وإجراءات السلامة بالإضافة إلى متابعة عمليات الصيانة الدورية والتجهيز اليومى للجرارات والعربات بورش أسيوط .

 

والتقى رئيس الهيئة بالعاملين فى المحطة وبرج المراقبة المركزية بأسيوط والبلوكات والمزلقانات خلال جولته وشدد على ضرورة الالتزام بإجراءات السلامة مؤكدا على أهمية دور العنصر البشرى وطالبهم ببذل مزيد من الجهد والعمل لرفع كفاءة مرفق السكك الحديدية والمحافظة على انتظام حركة مسير القطارات.

 

وفي نهاية الجولة قدم رئيس الهيئة الشكر للعاملين بالمنطقة الوسطى على المجهودات التي بذلت خلال الفترة الماضية وطالبهم ببذل مزيد من الجهد لتقديم خدمات أفضل لجمهور المسافرين من الركاب والمحافظة على انتظام مواعيد القطارات.

 

اترك رد