مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

MBC مصر تحيل ياسمين عز ومسئولى القناة للتحقيق فى واقعة الفستان المكشوف

0

كتب _ يوسف سلامة

قام  مسئول في قناةإم.بي.سي مصربإصدار  تعليمات بحذف الفيديو، الذي تم تداوله للمذيعة ياسمين عز، مُقدمة برنامجحديث المساء، وتحويلها للتحقيق هى وكل المسئولين عن ظهورها على الشاشة بفستان مكشوف الصدر.

وكانت المذيعة  ياسمين عز  قد ظهرت خلال حوارها مع اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، بفستان أثار الجدل واعتبره البعض غير لائق، وذلك خلال تغطية القناة لانتصارات أكتوبر المجيدة من شرم الشيخ.

قد يهمك ايضاً:

دور العلماء والمثقفون المصريون فى العلاقات الروسية أبو بكر…

التجديد في موسيقى الشعر العربي بصالون أوبرا الإسكندرية…

بين الاقسام 1

حيث أثارت الإعلامية ياسمين عز، مُقدمة برنامجحديث المساءعبر قناةإم بي سي مصر، جدلًا واسعًا على مدار الساعات الماضية، بعد ظهورها بفستان مكشوف الصدر، خلال حفل الشبكة الإعلامية، الذي أقيم في شرم الشيخ، مساء أمس الجمعة.

انتقادات واسعة، وجهت لـعز، بسبب ظهورها بهذا الفستان، خلال حوارها مع اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، للحديث عن الذكرى الخامسة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة، مؤكدين أن هذه الملابس لا تتناسب مع طبيعة الحدث.

ياسمين عز، كانت تُقدم برنامجعز الشبابالذي عُرض عبر قناةروتانا مصرية، حتى انضمت نهاية العام الماضي إلى قناةإم بي سي مصر، لتشارك في تقديم برنامجصباحك مصريمع الإعلامي هشام عاصي، حتى أسند إليها تقديم برنامجحديث المساءالذي يُعرض عبر الشاشة نفسها، بعد حصول الإعلامية سهام صالح، على إجازة.

بين الاقسام 2