مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بتوزيع الهدايا..أطباء الهند وأمريكيا يدعمون مرضى السرطان بالأقصر”صور”

26

كتب –  آمنة عبد الباري :

استقبلت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، بمحافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، وفد من الأطباء السيدات الذين يعملون في كبرى المستشفيات العالمية بأمريكا ،والهند، السيدات الهنود فى زيارة داعمة، لمرضى السرطان،ورسم الفرحة على وجوههم.


أقسام العلاج الكيماوي والعلاج الإشعاعي، وغرف الرعاية المركزة، والعمليات والإقامة الداخلية، وكذلك تجهيز المستشفى بكل الأقسام التي تخدم المريض على مدار الساعة، وهي معمل الباثولوجي، وبنك الدم المتكامل، والصيدلية الإكلينيكية وغيرها، بجانب مقر المرحلة الثالثة الذي يجري تجهيزه حاليا، لافتتاح أول قسم لعلاج سرطان الأطفال بالصعيد داخله.

قد يهمك ايضاً:

اليوم السبت.. مديرية الصحة بكفرالشيخ تنظم قافلة طبية بـ…

محافظ قنا يأمر بتزويد مستشفى دشنا المركزى ب 12 ماكينة غسيل…

وتفقد الوفد، غرف علاج اليوم الواحد ،وغرف العلاج الكيماوي والعلاج الإشعاعي، وغرف العمليات المجهزة بأحدث التقنيات العلمية والعالمية، وذلك برفقة عدد من أطباء المستشفى، كما تم تقديم شرح وافي لهم بنجاحات معمل الباثولوجي في الوصول للعالمية وتجهيزات مقر متكامل لبنك الدم لخدمة المرضي علي مدار الساعة، بجانب الصيدلية الإكلينيكية وكافة التجهيزات التي تضاهي المستشفيات العالمية.
وقال الهنود والأتراك  أن هذا الصرح  يؤكد علي مبدء التكافل والمحبة بين أبناء الشعب المصري في التبرع بأموالهم لمعاونة الجميع في تلقي العلاج بالمجان في صرح طبي لا يقل تطوراً عن باقي المستشفيات العالمية التي زاروها من قبل،كما أصر أعضاء الوفد الهندي علي لقاء عدد من المرضي والسيدات الذين يتلقون العلاج لمكافحة سرطان الثدي في جنوب الصعيد، وقاموا بتوزيع الأعلام المصرية على المرضى،وتقبيلهم لدعم المرضى نفسيا.

واختتم الوفد جولته بإتخاذ بعض اللقطات التذكارية مع المرضى، مؤكدين علي مواصلة زيارتهم لهذا الصرح الطبي مرة أخرى، لتقديم الدعم له بصورة أكبر خلال الفترة المقبلة.

اترك رد