صحة

“الإسكان”: مدينتا القاهرة الجديدة وبدر تشاركان في تنظيم القوافل الطبية لخدمة السكان.. والعلاج بالمجان

كتب – محمد عيد:

صرح المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، بأن الجهاز شارك في تنظيم قافلة طبية بمركز شباب التجمع الأول بالمدينة، وذلك تحت إشراف وزارة الصحة، ممثلة في الإدارة الصحية بمدينة القاهرة الجديدة، لتقديم خدمة صحية مميزة للسكان.


وأشار المهندس عادل النجار إلى أن القافلة تواجد بها  نخبة من الأطباء في التخصصات المختلفة، وشملت تخصصات “الباطنة – الرمد –  الأسنان – العظام – المسالك البولية – الأنف والأذن – النساء والتوليد الأطفال”، مشيراً إلى أنه يتم صرف العلاج بالمجان وفي حالة استدعاء الحالة إجراء عملية يتم تحويلها إلى الأماكن المجهزة لإجراء العملية.

وفي سياق متصل، قال المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر: شارك الجهاز في تنظيم قافلة طبية بالمركز الطبي بالحي الأول بالمدينة، بالتعاون مع مجلس أمناء مدينة بدر، والإدارة الصحية بالمدينة، لتقديم خدمات طبية متميزة لسكان المدينة.

وأضاف رئيس الجهاز أنه تم خلال القافلة الكشف على حالات متنوعة وصرف الأدوية بالمجان اللازمة، كما تواجدت بعض الحالات التي  سيتم إجراء جراحة  لها على نفقه الدولة.

وتقدم رئيس الجهاز بالشكر والتقدير لكل من ساهم في تنظيم القافلة الطبية،  وفريق العمل من الأطباء والممرضين وغيرهم، لإسهامهم في ظهور القافلة بالشكل الذي يليق بسكان المدينة،  مؤكدا تكرار  تنظيم القافلة في أقرب وقت وسيتم الإعلان عنه قريبا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق