محافظات

النجار يتابع تطبيق حظر التجوال بشوارع مركز بسيون

كتب _ يوسف سلامة :

قامت  الأجهزة التنفيذية بمركز بسيون  تطبيق قرار رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، بحظر التجوال للمواطنين بداية من الساعة 7 مساء وحتى الساعة 6 صباحا، كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كرونا المستجد، حيث أجرى المحاسب ممدوح النجار ، جولة ميدانية بشوارع المركز لمتابعة تطبيق القرار وغلق المحال والمقاهي المخالفة.

 

وقال النجار إنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان المجلس برئاسته وعضوية رؤساء الوحدات المحلية والقرى ، تم ربطها مع غرف العمليات الفرعية بكل وحدة محلية على مستوى المركز والمدينة، لتطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، بشأن فرض حظر التجوال من الساعة السابعة مساء وحتى الساعة السادسة صباحا لمدة 15 يوما.

 

وأكد النجار، فى تصريح صحفي لـ”مصر البلد” ، أنه تم التنسيق الكامل مع مأمور مركز شرطة بسيون، لتطبيق القرار بحزم مع مراعاة الظروف الاستثنائية التى تضمنها القرار، والانتشار الموسع لمتابعة غلق المحال والمقاهي بشكل دوري فى الأوقات المحددة، وتوقيع العقوبة على المخالفين.

 

كما وجه “النجار”، الشكر الى مجموعة من الشباب المتطوعين من طلاب الجامعات  لقيامهم بتطوعى فى اعمل التطهير بشوارع المدينة فى بادرة طيبه منهم لخدمة وطنهم.

 

وأكد على ضرورة تفعيل الاستعانة برجال ومعدات الحماية للقيام بعمليات التعقيم والتطهير المستمرة لجميع المنشآت والوحدات المحلية ومراكز الشباب والرياضة بالمركز، وذلك بالتنسيق مع الادارة الصحة والطب البيطرى، وأن يتم ذلك بشكل دورى يومياً لتقليل مصادر العدوى ومنع انتشار الفيروس، إلى جانب تفعيل دور الرائدات الريفيات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق