محافظات

نائب محافظ الإسكندرية يشهد توزيع ٤٠٠ كرتونة مواد غذائية للأسر الأكثر احتياجا بقرى أبيس وباب الأحرار

كتب – حمدى شهاب:

أكد الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية علي أهمية التنسيق وتضافر الجهود بين مختلف الجهات المعنية ومؤسسات المجتمع المدني لتقديم أوجه الدعم والرعاية للأسر الفقيرة وتخفيف العبء عن كاهلهم، من أجل سد احتياجات المواطنين والمساهمة في تلبية مطالبهم المعيشية، بالإضافة إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجا ولغير القادرين، مقدما الشكر لجميع مؤسسات المجتمع المدني لمشاركتها ودعمها المستمر للدولة في رفع العبء عن المواطنين.

وفي سياق متصل؛ شهد  أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية، اليوم توزيع ٤٠٠ كرتونة مواد غذائية “شنط رمضان”  للأسر الفقيرة والأكثر احتياجا بقرية باب الأحرار “باب العبيد سابقا” وقري أبيس، والتي تقدمها مؤسسات المجتمع المدني بالتعاون والتنسيق مع المحافظة.

وفي كلمته؛ نقل نائب المحافظ تهنئة محافظ الإسكندرية لأهالي أبيس بحلول شهر رمضان المبارك. لافتا إلي دور المجتمع المدني في المشاركة بالعمل الخدمي والتنموي. واستمع إلى شكاوي الأهالي، مؤكدا حرص المحافظة وقيادتها التنفيذية علي توفير الحياة الكريمة لهم، ودعم كافة احتياجاتهم وتحقيقها من خلال العمل المستمر علي رفع مستوي الخدمات للقري ليشعر أهالينا بقري أبيس أن الجميع في خدمتهم.

من جانبهم؛ قدم أهالي قرية أبيس الشكر إلي محافظ الإسكندرية وجميع القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة علي دورهم المستمر في رفع كفاءة مستوي الخدمات التي تقدم إلي أهالي قرية أبيس، والعمل علي توفير وإضافة العديد من الخدمات التي يحتاجها الأهالي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق