محافظات

مدير أمن كفر الشيخ يتفقد الخدمات الأمنية بمدينه دسوق في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك

كتب – إبراهيم الملاح:

تفقد اللواء محمود حسن ، مدير أمن كفر الشيخ بعد ظهر اليوم الاثنين حديقة الأسرة والطفولة ومتابعة الحالة الأمنية داخلها وخارجها وذلك حفاظا علي سلامة زوارها ، خصوصا مع تواجد الازدحام وتوافد الكثير من الزوار إليها خلال أيام العيد ، كما تفقد عدد من الخدمات الأمنية بمدينة دسوق ، وذلك في إطار الخطة الأمنية خلال الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك وتوافد الكثير من الزوار علي المدينة .

وتوافد الآلاف من أهالي محافظة كفر الشيخ، منذ صباح الإثنين، على الحدائق والمتنزهات والشوارع العامة والميادين للاحتفال بثاني أيام عيد الأضحى المبارك وسط أبنائهم وأسرهم.

حيث شهدت حديقة صنعاء بمدينة كفر الشيخ، توافد عدد كبير من الأهالي والشباب والأطفال منذ الصباح للاحتفال بالعيد، وانتشر بائعو الورود والهدايا ولعب الأطفال والبالونات بمحيط المتنزهات والحدائق، وبدأوا يروجون للألعاب، عبر التهليل والرقص علي أنغام الـ”دي. جي”، الذي تم وضعه ببعض الحدائق لإضفاء روح من البهجة والسرور بين المواطنين.

وفي مدينتي فوه ومطوبس زار آلاف المواطنون حدائق الأسرة والطفولة وكورنيش النيل وقناطر مطوبس والحدائق العامة للنزهة والخروج في  رحلات ترفيهية نيلية خلال أيام عيد الأضحى.

فيما شهدت الحدائق العامة والمتنزهات وحديقة الأسرة والطفولة والميدان الإبراهيمي بمدينة دسوق، توافد أعداد هائلة من المواطنين من الفري والمراكز المجاورة منذ الصباح الباكر، كما استقبل كورنيش النيل بدسوق العديد من الرحلات النهرية والمستمرة، في ظل تواجد أمني مكثف للحفاظ علي أمن وسلامة الزائرين.

 

فيما توافد الآلاف من الزوار على مدينة مصيف بلطيم لقضاء أجمل الأوقات على الشواطئ الستة للمدينة الساحرة، لترفع المدينة شعار “كامل العدد.”

 

ومن جانبه أجري محمد محجوب رئيس مدينة مصيف بلطيم، جولة تفقدية مع رجال الإنقاذ علي شواطئ المصيف ، لمتابعة الوضع أول بأول، مشددا علي عدم مغادرة رجال الإنقاذ الشواطئ.

 

وخلال الجولة استمع “محجوب” علي مشاكل المصطافين والمعيدين, طمأنهم على تواجد المنقذين والمسعفين والتأكيد على الحفاظ على أرواح المواطنين وأمنهم وسلامتهم، مشيرا إلي أنه تم نشر رجال الإنقاذ بالشواطئ الستة للمصيف، وإمدادهم بأدوات الإنقاذ اللازمة من أطوق نجاة وصفارات الإنذار، ونشر سلالم المراقبة على الشواطي،وتوزيع أكياس قمامة على الزائرين عند مدخل المدينة وحثهم على الاهتمام بنظافة الشاطئ والشوارع.

وكان الدكتور إسماعيل طه، محافظ كفر الشيخ، قد اعلن رفع درجة الاستعدادات القصوى بجميع المرافق، والخدمات والمتابعة المستمرة من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، والغرف الفرعية بالمراكز والمدن،وفتح جميع الحدائق والمتنزهات العامة أمام المواطنين، خلال أجازة عيد الاضحى المبارك.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق