محافظات

مدير أمن الغربية يتفقد انتظام الخدمات الأمنية وجاهزيتها بمركز شرطة بسيون

كتب _ يوسف سلامة

تفقد اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، مركز شرطة بسيون ، لمتابع سير العمل والوقوف على، مدى انتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع أي ظروف طارئة في ظل المرحلة الراهنة التي تمر بها البلاد

و تفقد الخدمات المقدمة للمواطنين داخل المركز رافقه اللواء ماجد ناشد مدير مرور الغربية والعقيد حسام نبيل مامور مركز شرطة بسيون والرائد مازن نجا رئيس وحدة مباحث بسيون والنقيب محمد عباس رئيس وحدة مرور بسيون وعدد من القيادات الأمنية.

وراجع «حمزة » خطة تأمين المركز والتنبيه على القوات وتوعيتها بواجباتها المنوطة بها والظروف الأمنية الراهنة ومتطلباتها وسيناريوهات المواجهة حال أى تداعيات والمرور على الحجز والسجن بالقسم وتم التقابل مع المساجين والاستماع لشكواهم ومطالبهم.

وجه مدير الأمن بمتابعة حضور مفتش الصحة للكشف الدوري على المساجين وتقديم أوجه الرعاية الصحية الكاملة لهم وتطوير وتفعيل دور الأكمنة بدائرة المركز وتشغيلها بصورة فعالة دون تعطيل المواطنين وحسن معاملتهم دون أي تجاوزات من أي نوع.

وعقد مدير أمن الغربية لقاء مع ضباط وأفراد الأمن والموظفين المدنين بالمركز، ووجه بحسن معاملة المواطنين وعدم قبول أي تجاوز من أعضاء هيئة الشرطة معهم والبعد عن مواطن الإثارة وعدم التعنت أو التعسف في استعمال حق مع المواطنين واحترام حقوق الإنسان والـتأكيد على احترام حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين.
ثم التقى ببعض المواطنين والمترددين على الإدارة لسؤالهم عن مستوى الخدمة المقدمة لهم، وفى نهاية الزيارة قام بمصافحة كافة العاملين بالإدارة لتحفيزهم على القيام بالمهام الموكلة إليهم لضمان راحة المواطنين.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق