محافظات

محافظ كفرالشيخ يتابع استكمال تطهير الصرف بقرية روينة

كتب – شريف العقدة:

تابع الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، استمرار تطهير مشروع الصرف الصحي بقرية روينه التابعة للوحدة القروية بمحلة موسى مركز كفرالشيخ، استجابة للمواطنين حتى لا تتكرر أعمال الطفح بالقرية.

ووجه محافظ كفرالشيخ، بضرورة استمرار أعمال التطهير لمشاريع الصرف بجميع قرى المحافظة، إضافة إلى شبكة الصرف بالمدن، مشدداً بتنفيذ أعمال التطهير حتى يتم التخلص من الرواسب التي تؤدي إلى مشاكل الطفح بغرف الصرف بجميع مراكز ومدن المحافظة.

وقد كلف محافظ كفرالشيخ، اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، بالإشراف والمتابعة على أعمال التطهير، والانتهاء من مشاكل الصرف بقرية روينه، والتعاون والتنسيق مع شركة المياه والصرف بكفرالشيخ في حال طلب الدعم والمساعدة.

وبناء على توجيهات محافظ كفرالشيخ، تابع رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، أعمال تطهير باقي غرف مشروع الصرف حيث تم كسح ورفع الرواسب من غرف المشروع بالقرية، موجهاً باستمرار أعمال التطهير بجميع قرى مركز كفرالشيخ، لمجابهة أي أمطار قد تحدث خلال فترة فصل الشتاء، مشدداً بتنفيذ تكليفات محافظ كفرالشيخ.

شارك في أعمال التطهير، أحمد الجوهري، نائب رئيس المدينة لشئون قرى غرب كفرالشيخ، وحامد ترك، رئيس قرية محلة موسى، وفريق العمل بجهاز النظافة بالوحدة المحلية بكفرالشيخ، وقرية محلة موسى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق