محافظات

محافظ الغربية نائباً عن السيد رئيس الجمهورية في إحتفالية مديرية أوقاف الغربية بذكرى الإسراء والمعراج

كتب – يوسف سلامة :

حضر اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية نائباً عن السيد رئيس الجمهورية إحتفالية مديرية الأوقاف بالغربية بذكرى الإسراء والمعراج التى أقيمت بالمسجد الأحمدى بطنطا عقب صلاة المغرب بحضور الأستاذ الدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا واللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية واللواء أكثم الحلوانى رئيس هيئة الأمن القومى بوسط الدلتا والعميد حازم الخولى مدير فرع الأمن الوطنى بالغربية والأستاذ حامد محمود هبيلة السكرتير العام للمحافظة والعقيد محمد مصطفى المستشار العسكرى للمحافظة والرائد إسلام الخولى من الأمن الوطنى  والشيخ عصام بكر رئيس المنطقة الأزهرية بالغربية ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية على مستوى المحافظة.

بدأ الإحتفال بتلاوة لآيات القرآن الكريم للشيخ القارئ الدكتور عبد الناصر حرك ثم أعقبها كلمة الشيخ صبرى عبادة وكيل وزارة الأوقاف بالغربية تحدث خلالها عن معجزة الإسراء والمعراج  التي إختص بها المولى عز وجل حبيبة محمد صلي الله عليه وسلم وفرض فيها الصلاة على الأمة الإسلامية تكريماً لها فالصلاة هي معراج المؤمنين وهى خمس صلوات فى العمل وخمسون فى الأجر والثواب عند الله عز وجل.

كما أكد أن معجزة الإسراء والمعراج من المعجزات الثابتة التي أيد الله بها رسوله محمد صلى الله عليه وسلم وأن الإسراء والمعراج رحلتان عظيمتان.

كانت الأولى من مكة المكرمة إلى بيت المقدس والأخرى معراجاً وصعوداً وإرتقاء إلى السموات العلا وهي تلك الرحلة الأرضية وذلك الإنتقال الذي تم بقدرة الله عز وجل من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى.

وأختتم الإحتفال بإبتهالات دينية للشيخ  محمد أبو سريع وتلاوة من آيات القرآن الكريم.

وعقب الإحتفالية إلتقى محافظ الغربية بالمصلين فى المسجد الأحمدى حيث قدم التهنئة بذكرى الإسراء والمعراج وقرب حلول شهر رمضان المبارك أعادة الله على مصر بالخير واليمن والبركات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق