محافظات

محافظ الغربية: مستمرون في الإزالة في المهد لأي حالات تعدي

كتب – إسماعيل شاهين:

أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية على إستمرار أجهزة المحافظة بتنفيذ الإزالة في المهد لأى تعديات أو مخالفات جديدة وإتخاذ الإجراءات الإستباقية التي تتمثل في مصادرة مواد ومعدات البناء المخالف قبل الشروع في تنفيذ المخالفة.

وفى هذا الشأن؛ قامت محافظة الغربية بإزالة 35 حالة تعدى وبناء مخالف في المهد خلال الفترة من 16 -20/8/2019.

حيث قام مركز ومدينة قطور بإزالة  7 حالات تعدى في المهد تمثلوا في (6 حالات تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 1250م2- مقبرة مخالفة بقرية أميوط ).

كما قام مركز ومدينة زفتي بإزالة 14 حالة تعدى على أملاك نهر النيل بمساحة 887م2 بنطاق قرية سندبسط.

بينما أزال مركز ومدينة بسيون 4 حالات تعدى في المهد على الأرض الزراعية بمساحة 668م2 بنطاق قرية أبو حمر.

أما مركز ومدينة السنطة فقد أزال3 حالات تعدى في المهد تمثلوا في (إزالة شدة خشبية وأعمدة أثناء رميها لدور ثاني علوى بدون ترخيص بقرية بلكيم – إزالة في المهد لسور بالطوب الأبيض والمونة الأسمنتية بدون ترخيص على مساحة 60م2 بقرية الروضة – إزالة مباني بالطوب الأبيض في المهد وأعمدة نتيجة تعدى على أرض زراعية بمساحة 56م2 بقرية شندلات).

وأزال مركز طنطا 6 حالات تعدى في المهد تضمنوا (إزالة 3 مقابر في المهد مخالفة بنطاق قرية شبشير الحصة – إزالة 3 مقابر مخالفة بقرية الرجدية ).

بينما أزال مركز ومدينة كفر الزيات حالة تعدى في المهد على الأرض الزراعية بمساحة 100م2 بنطاق قرية كفور بلشاى.

وفى السياق ذاته؛ أكد محافظ الغربية على متابعته لنتائج حملات الإزالة للتأكد من تحقيق أهدافها لإزالة كافة أشكال التعديات والمخالفات في المهد  مشيراً إلى عدم السماح بأي تعديات جديدة على الأرض الزراعية وأملاك الدولة التي هي حق الأجيال الحالية والمتتالية.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق