محافظات

محافظ الإسكندرية يشدد علي تكثيف أعمال النظافة خلال شهر رمضان المبارك

كتب – حمدى شهاب:

شدد الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية علي تكثيف أعمال النظافة بأحياء الثغر خلال شهر رمضان المبارك، مكلفا رؤساء الأحياء وإدارة الرصد البيئي بالمحافظة بالمتابعة المستمرة لأعمال شركة نهضة مصر، وتكثيف دوريات المراقبة بالشوارع والمحاسبة الفورية لأي تقصير في أعمال النظافة. جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي عقده المحافظ اليوم لمتابعة ما تم من أعمال لرفع كفاءة منظومة النظافة، بحضور اللواء حمدي الحشاش، السكرتير العام المساعد بالمحافظة، وم. أسامة الخولي، المدير التنفيذي لشركة نهضة مصر، ورؤساء الأحياء، وجميع الجهات المعنية.

وخلال الإجتماع؛ وجه محافظ الإسكندرية بالتنسيق مع الجهات المعنية لشن حملات مكثفة لمداهمة أماكن تجمع الفريزة والنباشين مؤكدا علي ضرورة وضع آلية محكمة للقضاء على تلك الظاهرة نظرا لما تمثله من عقبة أمام منظومة النظافة من تشوية للشكل الحضاري والجمالي.

وأكد أننا نعمل بشكل متواصل على تطوير ورفع مستوى منظومة النظافة بالإسكندرية لتقديم أفضل خدمة للمواطنين.

واستفسر المحافظ عما تم من أعمال لرفع كفاءة منظومة النظافة، مشددا علي رؤساء الأحياء بضرورة وضع تقرير مفصل بجميع الملاحظات التي تتم لديهم في أعمال الرصد والمتابعة لمنظومة النظافة، لسرعة تلافيها ومحاسبة المقصرين في ذلك حال تكرار تلك الملاحظات.

 

من جانبهم؛ استعرض رؤساء الأحياء خطة النظافة ومستوى الأعمال التي تمت بنطاق كل حي خلال الفترة من ١٤ إبريل وحتي ٤ مايو الجاري. وقدم مسئولي المتابعة والرصد البيئي بالمحافظة تقريرا بما تم متابعته ورصده بجميع الأحياء والحملات التي شنت وما تم بها من إنذارات وتحرير محاضر وفرض غرامات. كما استعرض مسئولي شركة نهضة مصر ما قامت به الشركة بالتنسيق مع الأحياء المختلفة. وتم مناقشة جميع الملاحظات التي تم الوقوف عليها في منظومة النظافة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق