محافظات

عميد الخدمة الاجتماعية بالمنصورة يعقد اجتماعًا للاتفاق على خطة الأنشطة الطلابية

كتب – محمود عيد

عقد الدكتور محمد محمود سرحان، عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالمنصورة، اليوم، اجتماعا بأعضاء اتحاد الطلاب بالمعهد ومستشارين اللجان الطلابية لمناقشة خطة العمل للجان خلال الفترة القادمة.

حضر الاجتماع كل من الدكتورة ابتسام رفعت، وكيل المعهد لشئون رعاية الشباب، والدكتور مجدي سويدان، مستشار الاسر الطلابية، والدكتور أماني أحمد، والدكتورة مروة حمدي، الدكتور هشام دهيم، والدكتورة صفاء أبو بكر ، والطالبة نهي زهران، رئيس اتحاد الطلاب، ومقرري اللجان الطلابية..

وناقش عميد المعهد خلال الاجتماع الإطار العام للنشاط الطلابي خلال الفصل الدراسي الثاني وتوسيع قاعدة المشاركة بين الطلاب في الأنشطة المختلفة، ومشاركة الاتحاد في الأنشطة التثقيفية والموسم الثقافي والفني الذي يقدمه المعهد لطلابه، مؤكد توفير الدعم اللازم لاتحاد الطلاب.

وتحدث عميد المعهد عن المرحلة الراهنة وما يطلبها من يقظة ووعي بالتحديات والتهديدات والمخاطر التي تواجها البلاد والتوعية لدى الطلاب بالمشاركة الايجابية في بناء الوطن في كل الجوانب الاقتصادية والسياسية والمجتمعية، وكذلك التوعية بالمشاركة في العملية الديمقراطية وتوعيته بحقوقه وواجباته السياسية اتجاه الوطن.

واستمع سرحان لأفكار مجلس اتحاد طلاب المعهد ومقترحاتهم في المرحلة القادمة فيما يتعلق بالأنشطة الطلابية وتوسيع قاعدة المشاركة بين الطلاب، وأكد عميد المعهد لمجلس الاتحاد تلبية طلباتهم وتحقيق طموحاتهم من أجل خدمة الطلاب.

يذكر أن بداية النشاط لطلاب المعهد كانت في إطار المشاركة باحتفالات اعياد الدقهلية خلال الاسبوع الماضي في كلا من المنصورة وبلقاس ودكرنس.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق