محافظات

صور.. توزيع 33 سماعة أذن و21 طرف صناعي بالمجان بقيمة 350 ألف جنيه بالغربية

كتب – يوسف سلامة:

أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية على إهتمامه الكبير بتوفير خدمات مناسبة لأبناء المحافظة كافة وخاصة ذوى القدرات الخاصة.

مشيراً إلى دعمة المتواصل لكافة الجمعيات الأهلية التي تقدم خدمات مجتمعية لأهالي المحافظة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي بالمحافظة لتلبية إحتياجاتهم ومطالبهم. جاء ذلك خلال اللقاء الذى نظمته جمعية الأورمان بالغربية بالتعاون مع المحافظة وجمعية جوهرة الحمد لتنمية المجتمع لتوزيع أجهزة تعويضية وسماعات أذن على ذوى القدرات الخاصة  بقيمة 350 ألف جنية.

بدأ اللقاء بالسلام الجمهوري ثم تلاوة آيات الذكر الحكيم ثم كلمة العقيد عصام أحمد مدير جمعية الأورمان بالغربية التي قدم خلالها الشكر لمحافظ الغربية على دعمة المتواصل للأعمال الخيرية التي تساهم في رفع الأعباء عن المرضى وذوى القدرات الخاصة وكذا تذليل كافة العقبات أمام عمل الجمعية.

وخلال اللقاء قام محافظ الغربية بتوزيع 33 سماعة أذن لضعاف السمع و21 طرف صناعي على المواطنين لمساعدتهم في الحركة وممارسة حياتهم بشكل طبيعي.

وفى نهاية اللقاء أكد محافظ الغربية على أهمية تنظيم العمل المجتمعي وتحويله إلى عمل ممنهج بعيداً عن العشوائية يهدف إلى  توزيع الخدمات على المحافظة بالكامل وتجنب تركيز العمل الخيرى في منطقة واحدة أو مجال واحد .

مقدماً الشكر لجمعية الأورمان على دورها الحيوي في خدمة المجتمع من خلال التنسيق الدائم مع المحافظة.

كما وجه وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالغربية بالتنسيق مع وزارة التضامن لتسريع وتيرة صرف معاشات تكافل وكرامة للمستحقين وعمل جداول تنقية ووضع أولوية للمرضى وذوى القدرات الخاصة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق