محافظات

جمال : محافظة الإسكندرية حريصة على الاهتمام بتطوير ورفع كفاءة مرافق البنية التحتية بأحيائها

كتب – حمدى شهاب:

عقد أحمد جمال نائب المحافظ اجتماعا مع اللجنة التنسيقية المشكلة بقرار المحافظ وبرئاسة نائب المحافظ للإشراف علي مشروعات تطوير البنية التحتية من مرافق وشبكات المياه والصرف الصحي، بحي العامرية أول، والممول من جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، وذلك لمناقشة مستجدات المشروع والوقوف على كافة المعوقات التي قد تواجه المشروع للعمل على حلها بالتنسيق مع الجهات المختصة.

وأكد أحمد جمال حرص محافظة الإسكندرية على الاهتمام بتطوير وتحسين ورفع كفاءة البنية التحتية من مرافق صرف صحي، ومياه، ورصف وإنارة على مستوى أحيائها.

وأشاد بمجهودات جهاز تنمية المشروعات التى تمت بالتعاون مع محافظة الإسكندرية والمساهمة فى تنفيذ البرامج التنموية التى تتبناها الدولة في الإهتمام بمشروعات البنية التحتية والأساسية التى تساهم فى تهيئة البيئة المناسبة لإقامة المشروعات ودعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بالمحافظة.

من الجدير بالذكر أنه تم توقيع بروتوكول بين محافظة الإسكندرية وجهاز تنمية المشروعات  لتنفيذ مشروعات التطوير للبنية التحتية بنطاق حي العامرية أول، بتمويل من قبل الجهاز يقدر ب ٣٣ مليون جنية. وسوف يتم البدء في تنفيذ التطوير بالحي بتمويل يبلغ قدره ١٤ مليون جنية كدفعة أولي من ضمن الاعتماد المخصص لتطوير المرافق العامة بحي العامرية أول.

حضر الاجتماع؛ الأستاذ محمد صلاح مدير فرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالإسكندرية، والدكتور وليد عبد العظيم مستشار المحافظ، وم. أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، وم. مها عبد العزيز مدير وحدة المشروعات التنمية الأساسية، م. أمل محمود مدير مديرية الطرق والنقل بالإسكندرية، وجميع الجهات المعنية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق