محافظات

بالصور.. مبادرة لشباب البساتين لتوعية المواطنين بخطر كورونا وتعقيم الأماكن العامة بالحي

قام مجموعة من شباب حي البساتين بالقاهرة بمبادرة لتعقيم وتطهير مناطق الحي الحيوية، بهدف القضاء على فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره، وإرشاد الناس لطرق الوقاية من الفيرس وسبل مواجهته.

وقامت الحملة بتوزيع كميات كبيرة من مستلزمات الوقاية على المواطنين، ومخاطبة أهالي الحي بضرورة الالتزام بالتعليمات الصحية والتعاون مع الدولة حتى يتم تخطى الأزمة، والعبور بالوطن إلى بر الأمان.

 

وأكد عيد السراوي، مؤسس ومنسق المبادرة، أن الحملة تأتى استجابة لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسى للتضامن وتفعيل دور منظمات المجتمع المدنى والشباب فى مكافحة انتشار فيروس كورونا، وحفاظاً على أرواح المواطنين

 

وشدد “مؤسس المبادرة” على أن طرق الوقاية من فيروس كورونا لن تتحقق إلا بالالتزام بالتعليمات، وهي السبيل الوحيد للخروج من الازمة والحفاط على حياتنا.

 

وشملت عملية التعقيم العديد من المناطق المهمة في أماكن دور العبادة، المساجد والكنائس ومجمعات المدارس بالمنطقة والأماكن العامة.

 

كما شمل التعقيم كل من الإدارة التعليمية، ومسجد مهوس، مسجد السلام، ومسجد التنعيم، وكنيسة رئيس الملائكة رفائيل، وموقف سرفيس بئر أم سلطان، ومسجد الوحدة، ومجمع مدارس البساتين.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق