محافظات

انتهاء المرحلة الأولى من تدريب الدفعة الأولى للمبادرة القومية للمسئول الحكومي المحترف

كتب – حمدى شهاب:

شهد نائب محافظ الإسكندرية أحمد جمال، اليوم الخميس، فعاليات انتهاء المرحلة الأولى من تدريب الدفعة الأولى ب” المبادرة القومية للمسئول الحكومي المحترف” بمحافظة الإسكندرية، والتي تتم بالتعاون مع وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري والأكاديمية الوطنية للتدريب. وتنفيذا لتوجيهات الدكتور عبد العزيز قنصوه_ محافظ الإسكندرية بإعداد الكوادر اللازمة لرفع كفاءة الجهاز الإداري بالمحافظة.

ووجه نائب المحافظ، خلال كلمته، الشكر إلى وزارة التخطيط والأكاديمية الوطنية للتدريب وجميع القائمين على تلك المبادرة. لافتا إلى أن تنمية الكوادر البشرية هي ما يهم الدولة في الفترة الحالية إذ أن نجاح المؤسسات يعتمد على إيجاد أفضل العناصر البشرية لتحقق الأهداف الإستراتيجية المستهدفة.

كما وجه الشكر لجميع المتدربين بالمبادرة علي المستوي المشرف لهم، موجههم بضرورة العمل بنفس الروح وتطبيق ما تم أخذه من المحتوى التدريبي للبرنامج على بيئة العمل لديهم. والعمل على نقل الخبرات التي تم الحصول عليها خلال البرنامج إلى زملائهم بالعمل لتحقيق أقصى الإستفادة من البرنامج.

وأكد نائب المحافظ على دعم جميع القيادات للمتدربين، لافتا إلى أن محافظة الإسكندرية حريصة على إعداد الكوادر اللازمة لرفع كفاءة الجهاز الإداري بالمحافظة بما يتوافق مع اهتمام الدولة بالاستثمار في العنصر البشري وفي ضوء رؤية مصر ٢٠٣٠.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق