الأسرةبنات

خبيرة الرسم بالحنة هدير سلامة واحدث صيحات الرسم 3D بالحنة

كتب _ يوسف سلامة

صرحت هدير سلامة  خبيرة  الرسم بالحنة والتجميل والعناية بالبشرة ان رسومات الطيور بأحجامها المختلفة هى الاختيار الأمثل بالنسبة للفتيات خاصة فى المرحلة العمرية من 16 وحتى 25 سنة”.

لأنها تميل إلى الرقة والبساطة بعيدًا عن المبالغة التى اتسمت بها الرسومات الشرسة والضخمة مثل العقارب والعيون الدامعة وغيرها من أشكال التاتو التى انتشرت فى الفترة الأخيرة.

وتضيف: “هناك موديلات مختلفة من تاتو الطيور مثل السرب وهو عبارة عن مجموعة من الطيور الصغيرة وكأنها تسير فى سرب، كما أن هناك العصفور الضخم الذى يرسم على الكتف من الأمام أو كمن الظهر.

 

كما أن التاتو الملون فى هذه الموديلات يعود بقوة نظرًا لاحتياج مثل هذه الرسومات لتقنية الـ”3d“، لذلك يفضل استخدام بعض الألوان البسيطة غير المبالغ بها.

يعبر كل تاتو أو رسمة حنة عن شخصية صاحبتها، لذلك تبحث معظم الفتيات عن الرسمة التى تعبر عن صفاتها وتبرز معالم شخصيتها الرئيسية، وانتشرت فى الفترة الأخيرة موضة التاتو الذى يحمل رسومات تميل إلى الشراسة نوعًا ما، مثل رسومات الأسد والتنين والثعبان وغيرها، لكن اكتسحت الطيور عالم الوشم هذا العام، لتعيد رسوماته الرقة والبساطة كأحدث الصيحات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق