شباب

“عمرو الفخراني” محاضراً في فنون البيع بمؤتمر “ريادة الأعمال” السبت المقبل

يحاضر عمرو الفخراني رئيس مجلس إدارة شركة سيلزولوجي  والمعروف إعلامياً باسم “ذا وولف أوف سيلز” في مؤتمر “ريادة الأعمال” لتعليم فنون البيع المختلفة يوم السبت المقبل 13 أبريل.

وقال الفخراني إنه سيشارك خلال المؤتمر ببرنامج لتدريب مسئولين البيع في مصر على تقديم أفكارهم وبيعها للمستثمرين بطريقة فعالة وناجحة، ونقل خبرته للشباب في مجال البيع على مدار 14 عاماً.

وأضاف “ذا وولف أوف سيلز” أن المؤتمر ستكون مدته يوماً واحداً ولكنه يتضمن العديد من الأنشطة المختلفة وعلى رأسها تعليم الشباب كيفية إنشاء مشروعاتهم وشركاتهم الخاصة.

ويعمل عمرو الفخراني مدرباً ومحاضراً واستشارياً في مجال التطوير البيعي وريادة الأعمال، وقام بتقديم العديد من البرامج والملتقيات التدريبية فى الجامعات والهيئات والشركات والمؤسسات على مستوي الجمهورية، وساهم فى تدريب وتأهيل آلاف الشباب في برامجه التدريبية للأفراد والشركات.

وتنظم “ستارت اب لاند” مؤتمر ريادة الأعمال بالجامعة الأمريكية في التحرير، يوم السبت الموافق 13 أبريل في تمام الساعة 11 صباحاً وحتى الرابعة عصراً، وذلك لعرض تجارب العديد من المتحدثين في المجالات المختلفة لفهم المبادىء والمفاهيم الرئيسية لريادة الأعمال .

ويشارك في المؤتمر؛ أندرو أشرف الشهير بـ”سفير الشغل” ورئيس شركة “ثينك بيزنس”، وعمرو الفخراني رئيس شركة “سيلزولوجي”، وكريم عبيد مدير تطوير تطبيق “جلوفو”، وعدداً من الشخصيات المؤثرة في مجتمعات الشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق