شباب

رئيس جامعة طنطا يكرم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بمسابقة “اعرف كليتك”

كرم الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا اليوم السبت الطلاب الفائزين بمسابقة “اعرف كليتك” التي تم الإعلان عنها في أكتوبر الماضي لاختيار أجمل فيديو لكليات جامعة طنطا، حيث شمل التكريم الطالب محمد مصطفي زايد الذي أعد فيديو كلية الهندسة الحائز على المركز الأول، والطالب معاذ هشام سليمان الحائز على المركز الثاني من كلية الهندسة، و الطالب مصطفى محمد شفيق الحائز على المركز الثالث والأخير بالفيديو الذي أعده لكلية الصيدلة.

جدير بالذكر أن المسابقة تقدم لها 11 فيديو من 5 كليات، شُكلت لجنة التحكيم برئاسة الدكتور عماد عتمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعضوية الدكتورة دينا عبد الهادي مدير مشروع البوابة الالكترونية بالجامعة، و الدكتورة غادة اليماني رئيس قسم الإعلام بكلية الآداب.

و أكد الدكتور مجدي سبع أن جامعة طنطا تهتم دائماً بالموهوبين ورعايتهم الذين يعدوا نقطة الانطلاق وركيزة أساسية للتنمية، حيث يمكن عن طريقهم تحقيق التقدم ومواجهة تحديات المستقبل وطموحاته، فهم عدة الحاضر وقادة المستقبل وصانعو التاريخ وحضارات الأمم، كما أعرب د. “سبع” عن سعادته البالغة بالمستوى المبهر الذي قدمه الطلاب في عرض كلياتهم وحث الطلاب على ضرورة استمرار التعلم وتنمية وصقل مهارتهم العملية والعلمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق