مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على توافق برج الاسد مع باقى الابراج‎

9

كتبت – هبه على: 

توافق برج الأسد مع برج الحمل : 

علاقة جيدة فالطرفين أبراجهما ذات طبيعة نارية، فالأسد يعجب بشجاعة و أقدام و تضحية الحمل و يراه شخص ناجح و منطلق و لا يخشى المجهول ، فمولود الأسد اقل تهوراً و اندفاعاً من الحمل و لكن كلاهما يمتلك النزعة للمبادرة و الإقدام .

توافق برج الأسد مع برج الثور : 

علاقة محيرة و خطيرة في نفس الوقت فأصحاب هذين البرجين من الشخصيات القوية و يمتلكون الكبرياء و الطموح نفسه و لكن طريقتهم و أسلوبهم يختلف في التعامل مع الحياة ، فالأسد يسعى لأهدافه بسرعة و يفتح جبهات كثيرة ، و لكن مولود الثور يميل إلى التحديد و الخطوات الثابتة و الهادئة ، فمواليد الأسد سريعى الخطوات و انفعاليون و لكن مواليد الثور خطواتهم بطيئة و لكنها ثابتة ، قد يكون بينهم صداقة و لكن سوف يسودها المنافسة .

توافق برج الأسد مع برج الجوزاء : 

علاقة ممتازة حيث يرى مولود الأسد أن مولود الجوزاء شخص متفتح و مفكر و لا يراه مزدوج الشخصية و لكن يراه متجدد و حيوي و يرى تغيير أفكاره ما هي إلا مرونة و ليس اذواجية كما يرى الآخرون ، العلاقة جيدة سواء صداقة أو زواج .

توافق برج الأسد مع برج السرطان : 

علاقة صعبة بعض الشيء حيث يرى مولود الأسد أن مولود السرطان شخص يخشى الإقدام على اى شيء جديد أو مجهول ، و مولود الأسد يبحث عن الهدف و لا يهدأ إلا بتحقيقه و من ثم يبحث عن هدف أخر ، و لكن هذا لا يناسب طبيعة السرطان الذي يرضى بتحقيق بعض أهدافه و الرضا بهم و لا ينشد إلى المزيد .

توافق برج الأسد مع مواليد نفس برجهم :

علاقة شرسة و تنافسية و لكنها تتحلى بالروح الرياضية ، هذه العلاقة تشبه مسابقات الجري أو الماراثون و لكن الطرفين فيها يكسب الأخر حتى لو خسر السباق نفسه ، و ذلك لان كلا الطرفين يعتبر الطرف الأخر مشجعاً له على تحقيق أهدافه .

توافق برج الأسد مع برج العذراء : 

قد يهمك ايضاً:

خبيرة الأبراج عبير فؤاد تحذر 5 أبراج خلال الـ 10 أيام…

اتيكيت تقديم العيدية

علاقة متوترة و غير متوازنة ، مواليد برج الأسد لا يحب أن ينتقده احد و لا يرى إلا الحقيقة التي يعتقدها هو ، أما مولود العذراء فهو ناقد و دقيق و يهتم بالتفاصيل التي لا تشغل مولود الأسد فلذلك العلاقة تكون مليئة بالمواجهات و قد تكون غير ناجحة مع مرور الوقت .

توافق برج الأسد مع برج الميزان : 

علاقة ممتازة حيث تتميز بتكامل و توافق مميز بين الطرفين ، فمولود الأسد يرى في مولود الميزان شخص متزن و مستمع جيد جداً له و يمدحه و يجامله دائماً ، و مواليد الأسد يحبون أن ينال الشكر و التقدير و المديح كثيراً و هذا يعجبه .

توافق برج الأسد مع برج العقرب : 

علاقة قد تكون جيدة إذا توافرت فيها الثقة و لكن إذا اهتزت هذه الثقة و لو لمرة واحدة فسوف تنتهي إلى الأبد ، و هذه العلاقة تكون في الغالب مثل الرماد الذي يبقى تحت التراب و فجأة يشتغل ، فمثل هذه العلاقات لا تستقر طويلا  و في أول الاختبارات تنفجر و تنتهي بخصومة ، فمولود الأسد أيضا له صداقات عديدة و هذا يزعج مولود العقرب .

توافق برج الأسد مع برج القوس : 

علاقة جيدة فكلا البرجين ذو طبيعة نازية ، فكلا الطرفين يتمتعان بحس الفكاهة و المرح و أن كانت أكثر عند مولود القوس ، فمولود الأسد يجد في القوس شخص متفائل و داعم و ايجابي دائماً و لذلك فتستمر هذه العلاقة دائماً سواء صداقة أو شراكة أو زواج.

توافق برج الأسد مع برج الجدي : 

علاقة متناقضة و صعبة فهما يكنون لبعض الاحترام و المهابة و كلا البرجين يتمتعون بالجدية و قوة الشخصية و لكن تنافسهم مادي بحت و شرس و يفقدهم حاسة التنافس الشريف غالباً ، فكلا الطرفين يحمل الاحترام و التقدير للأخر خلف ظهره و لكن في التعامل المباشر تجد المنافسة الشرسة .

توافق برج الأسد مع برج الدلو : 

من انجح العلاقات التي ينجح فيها برج الأسد ، فهم يجدون في برج الدلو الأحباء و المقربين الذين يستطيعون التناغم و التفاهم معهم بسهولة و يسر ، فالدلو يعتبر بيت الزواج و الشراكة لبرج الأسد ، فالعلاقة تكون رائعة بينهم.

توافق برج الأسد مع برج الحوت : 

علاقة متوترة و ذلك لان مولود الأسد مكافح و مجتهد و محدد لأهدافه و يسعى لتحقيقها بكل جدية ، و لكن مولود الحوت حالم و الخيال يلعب دوراً كبيراً في حياته ، فمولود الأسد يراه شخص غير محدد لأهدافه و يهتم بأشياء يراها الأسد غير مفيدة في حين يراها الحوت من أهم الأشياء ، فهي علاقة شائكة و متوترة .

 

اترك رد