مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تسريحات انيقة لشعر العروس الاسود الطويل

2

كتبت – شاهندة حمدى

تحتار العروس في اختيار تسريحة الشعر المناسبة لوجهها وفستان زفافها. وتتنوع التسريحات التي تناسب مختلف أنواع الشعر والألوان. ويتميز الشعر الأسود بلمعانه وجاذبيته خصوصا أنّ المرأة العربية تشتهر بلون شعرها الأسود الذي يُميّزها عن غيرها.

واليوم اختارت “هي” مجموعة متنوعة من تسريحات انيقة لشعر العروس الاسود الطويل.

انتقينا  تسريحة الشّعر نصف المرفوعة فهي تجمع بين البساطة والأناقة وهي تناسب صاحبات الوجه الدّائري أو البيضاوي. وتسريحة الشعر نصف المرفوعة بالأسلوب الروماني مع أكسسوارات رومانية تزيد من جمال التسريحة.

وبعض العرائس يرغبن بتسريحة الشعر المنسدل بأسلوب الويفي حيث تتميّز تسريحة الشعر المجعّد بما تمنحه للشعر الأسود من لمعان وحيويّة. وهي تناسب حفلات الزفاف في قاعات مغلقة.

ولمحبات التسريحات المرفوعة اخترنا تلك المرفوعة بشكلٍ جانبي على الكتف. يُمكن تنسيقها مع أكسسوارات من الورود البيضاء فهي تضفي رونقا مميزا على الإطلالة.

تسريحات شعر الاسود لإطلالة عروس 2017

ومن أبرز التسريحات الكعكة المنخفضة فهي تتناسب بأشكالها المختلفة مع الشعر الأسود يُمكن ترك غرة منسدلة جانبية أو على الجانبين فهي تزيد من جمال التسريحة.

وأصبح رائجا تزيين الشعر بأكسسوارات من الورود البيضاء أو من الشواروفسكي منها الناعمة ومنها الكبيرة لكن يجب الانتباه عند اختيار الاكسسوار المناسب لشكل الوجه فلا يُمكن انتقاء تيجان عريضة لشكل الوجه الناعم والصغير والعكس صحيح.

هذه أبرز تسريحات انيقة لشعر العروس الاسود الطويل اختاري منها الأجمل لإطلالتك في يومك الكبير.

قد يهمك ايضاً:

اتيكيت تقديم العيدية

اتيكيت استقبال عيد الفطر المبارك

اترك رد