مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بماذا يؤمن كل برج‎

2

كتبت – هبه على :

الحمل : 

يؤمن اصحاب هذا البرج بقدرتهم على اجتياز اكبر المصاعب و المضى قدما بالطاقة الهائلة التى يمتلكونها و الروح العالية التى تدفعهم نحو النجاح .

الثور :

عند مواليد الثور ايمان راسخ بافكارهم و معتقداتهم و الحصول على ما يريدون عبر اقصر الطرق و عدم ادخار الجهد الكبير و ذلك عبر تفكير منطقى و ذكاء فى اتخاذ القرار .

الجوزاء : 

يؤمن الجوزائيون بعظمة العقل و يستطيعون ايجاد الحلول لكل شىء عبر الاف الافكار التى تجول فى ادمغتهم و هذا ما يجعل التكيف عندهم امرا سهلا رغم كل شىء .

السرطان : 

يؤمن مواليد السرطان بالعائلة و دائما ما تجدهم يبحثون عن افضل الاجواء التى تساعدهم على الابداع ضمن جو من العاطفة التى تأتيهم من الاهل .

الاسد :

عند مواليد برج الاسد ايمان بقدرتهم و الثقة التى تمنحهم القوة و التحكم فى محيطهم حيث يجدون نفسهم مسؤولين عن الجميع و يبحثون دائما عن الظهور بافضل حال .

العذراء : 

قد يهمك ايضاً:

خبيرة الأبراج عبير فؤاد تحذر 5 أبراج خلال الـ 10 أيام…

اتيكيت تقديم العيدية

يؤمن مواليد العذراء بالكمال و الدقة و لا يحبون الامبالاة و عندهم الاخطاء ممنوعة و تجد عندهم افضل الحلول الاى تكون بدراسة و مسؤولية ياخذونها على عاتقهم .

الميزان : 

يؤمن الميزان بالعدل و المساواة و يؤمن ايضا بالفنون و عنده القدرة على ان يكون من افضل الدبلوماسيين لما يملكه من اساليب فى الاقناع و الكلام .

العقرب : 

يؤمن العقرب بالقوة و الخصوصية حيث يحب ان يبقى بعيدا عن حديث الناس و انه يستطيع ان يوصل ما يريد دون ان يكون قريبا و هذا ما يجعل غموضه مثيرا دائما .

القوس : 

يؤمن القوس بالتفاؤل كوسيلة للخروج من الاجواء السلبية و يبحث دائما عن مغامرة جديدة يجعل فيها حياته امتع فهو يتقن اللعب مع الحياة و يعلم جيدا متى يكون طفلا و متى يكون ناضجا .

الجدى : 

عند الجدى ايمان كبير بتصميمه و اهدافه فهو يعرف جيدا كيف يذهب الى حلمه بخطى ثابتة حتى ان كان الطريق طويلا فأمامه لا شىء مستحيل .

الدلو : 

يؤمن الدلو بالتمرد للعيش بما يمليه عليه عقله حيث يعتبر ان القوانين وجدت لتحد من حريتنا و افكارنا الابداعية و يبدأ بالخروج عنه و تحطيم كل القواعد للوصول لحياة افضل .

الحوت : 

يؤمن الحوت بالمحبة و العطاء كوسيلتين للعيش ضمن حالة من المشاعر الانسانية و يبحث دائما عن افضل الطرق للتواصل و تقديم المساعدة لأشخاص يحبهم .

 

اترك رد