مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أهم صفات برج الميزان

8

كتبت – هبه على:

برج الميزان هو من الأبراج الهوائية، و كوكبه ڤينوس، و يبدأ من ٢٣ سبتمبر وينتهي في ٢٢ أكتوبر، و يعتبر الياقوت الأزرق هو حجر الحظ الخاص به، و لونه المفضل هو الأزرق .

– برج الميزان هو برج العلاقات الانسانية و هو حساس و يتمتع بالعقل و التفكير و محب للاثارة و المغامرة، و علاقاته الانسانية كثيرة و ذلك لتمتعه بشخصية مرحة تجذب الاخرين إليه.

– و من المعروف عن برج الميزان انه من الابراج الاكثر وفائا و اخلاصا لمن يحبون فهو انسان نزيه لا يكذب ولا يخون و يعطى ولا ينتظر من احد معروف و ابتسامة رضى فى المقابل تكفيه، و هو انسان عاطفى و ليس انسان قاسى القلب او جاف .

– هو شخص مسالم، عادل، يكره البقاء وحيدا و كما يدل اسم برجه فهو يبحث عن العدالة و المساواة، و هو يكره النزاعات و الخلافات و يفعلون ما فى وسعهم لمساعدة من يحتاج مساعدتهم.

– عنده دبلوماسية فى التعامل مع الاخرين و هو انسان لطيف فى تعاملاته مع الناس و لذلك نجد دائما اصحاب برج الميزان من اكثر الاشخاص المحبوبين فى اوساطهم بجانب تميزهم بالعمق فى التفكير و هو بعيد كل البعد عن السطحية فى التفكير و تقييم الأمور.

– مستمع جيد و يساعد اصدقائه على حل مشاكلهم و يدعمهم عاطفيا، مسالم و يخاف ان يؤذى الاخرين و لن يتردد بأى امر من اجل تحقيق السلام و لو على صعيد شخصى.

– يتميز اصحاب برج الميزان بالمثالية فى حياتهم و عندهم مهارات اجتماعية عالية فهم اشخاص مجاملين و موهوبين اجتماعيا، يكرهون الظلم، لبقين، طيبين و اجتماعين بالفطرة و يحبون الجمال فى كل شىء، و لديهم ميول فنية و ذوقهم لا يعلى عليه و يعرفون كيف يوفقون الالوان.

عيوب برج الميزان :

—————-

– غيور جدا و يفكر بأسوأ السيناريوهات و ما يمكن ان يحصل .

– متسرع و متردد ولا يستطيع اتخاذ قراره بشكل حاسم فى اموره الشخصية و عند اتخاذ قراره يغيره ولا يثبت على قرار واحد .

قد يهمك ايضاً:

طريقة عمل بلح الشام

صينية دجاج بالفرن “اكلات رمضان “

– يحب ان يعيش دور المظلوم .

– كثير الانفاق و خصوصا المرأة الميزان التى تحب الملابس و الحقائب و الأحذية باهظة الثمن .

– حقود ولا يسامح من ظلمه .

مشاهير برج الميزان :

——————

– سمير صبرى

– عمرو دياب

– روبى

– ملحم زين

– مايكل كريتشتون

– صوفيا المريخ

– چيمى كارتر

 

اترك رد