مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

..ويظل المستشار تركي آل الشيخ صاحب المواقف الإنسانية الرائعة

1

كمال سعد

يظل المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة بالسعودية قمة في العطاء،بعد حرصه علي التواجد في أي موقف تشهده الرياضة بالمملكة، وبرغم إنشغاله إلا أنه لا يفوته مساندة كل أبناء وطنه.. وشهدت الساعات الماضية واقعة هزت قلوب كل محبي كرة القدم بوفاة مشجع أهلاوي بعد مباراة الأهلي أمام الشباب أمس (السبت) خلال مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان، التي انتهت بفوز الشباب بهدف نظيف.
 و من جانبه حرص تركي آل الشيخ على تقديم تعازيهما لذوي المشجع.. في لفتة تثبت أنه صاحب قلب كبير يسع كل أبناء السعودية وطنه الذي يعتز به ويوصل الليل بالنهار لإسعاد كل عشاق الساحرة المستديرة .
قد يهمك ايضاً:

حكم قضاء الصوم عن المتوفى

ملتقى “رمضانيات نسائية” بالجامع الأزهر يبين…

وأصدر النادي الأهلي يوم أمس بياناً قدم فيه تعازي ومواساة الإدارة وأعضاء شرف النادي ومنسوبيه وجماهيره، لأسرة المشجع محيي الدين أمين باز.

وغرد تركي آل الشيخ على حسابه في “تويتر” قائلاً: “صادق العزاء والمواساة لأسرة المشجع الأهلاوي الذي توفي اليوم بعد مباراة الأهلي والشباب، أسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته”.

وذكرت مصادر أن المشجع الأهلاوي كان يجلس في المدرجات برفقة أبنائه، قبل أن يشعر بوعكة صحية، ويتم نقله بواسطة الهلال الأحمر إلى المستشفى ليفارق الحياة هناك.
اترك رد