مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير الشباب والرياضة يتفق مع نظيره الصربي على توقيع بروتوكول تعاون لتفعيل التعاون الثنائي

0

كتب / محمدبهجت
التقي المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السيد فانيجا يودافيتش وزير الشباب والرياضة الصربي لمناقشة سبل تعزيز التعاون الشبابي والرياضي بين مصر وصربيا، وذلك على هامش فعاليات منتدى شباب العالم الذى يعقد بمدينة شرم الشيخ فى الفترة 4-10 نوفمبر الجارى تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

حضر اللقاء كل من سينزانا كلاسنيجا نائب وزير الشباب الصريي ، والسفير دراجان بيسنيتش  سفير صربيا لدى مصر.

 

قد يهمك ايضاً:

الأهلي يواجه سيمبا في الثامنة مساء اليوم بدار السلام

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

وأعرب وزير الشباب والرياضة الصربي عن رغبته فى تعميق التعاون بين مصر وصربيا على مستوى الشباب والرياضة من خلال توقيع مذكرة تفاهم بين البلدين تقتضي تنفيذ مجموعة من الأنشطة والبرامج الشبابية والرياضية المشتركة.

 

وطلب وزير الرياضة الصربي إقامة مباراة ودية بين منتخبي مصر وصربيا فى إطار استعدادهما لمونديال كأس العالم لكرة القدم ، بالإضافة إلى إقامة مبارة ودية أخري بين منتخبي البلدين لكرة اليد، داعيا فى ذات الوقت إلى إقامة برامج مشتركة من أجل تبادل الخبرات بين المدربين الصربيين ونظرائهم المصريين فى مختلف المجالات.

 

وفى هذا السياق، أوضح المهندس خالد عبد العزيز إنه سيتم التنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم لدراسة إمكانية إقامة مبارة ودية مع منتخب صربيا، داعياً إلى استضافة لاعبي صربيا من مختلف الألعاب لإقامة تدريباتهم بالمنشآت الرياضية بمصر، إضافة إلى استضافة مجموعة من الوفود الشبابية خلال الفترة المقبلة.

اترك رد