مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر لصعوده لدور الـ 16 في بطولة العالم لكرة اليد للناشئين

1

كتبت – ابتهال آدم:

قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التهنئة للاعبي المنتخب المصري للناشئين والطاقم الفنى وجميع أعضاء البعثة المصرية بصدارة مجموعته والصعود إلى دور الـ 16 ببطولة كأس العالم لكرة اليد بعد الفوز على منتخب المجر بنتيجة 31-24 في المباراة التى أقيمت ضمن منافسات ختام الدور الأول من البطولة المقامة بمقدونيا في الفترة من 6 حتى 18 أغسطس الجاري.

قد يهمك ايضاً:

ياسر حمد ينتظم في تدريبات الزمالك الجماعية

ثنائي الزمالك يشاركان في التدريبات الجماعية

أشاد وزير الشباب والرياضة بأداء لاعبي المنتخب المصري بمونديال اليد، وتقديمهم لمباريات عالية المستوى تعكس تقدم الكرة المصرية وتطورها على مستوى المنافسات الدولية، لافتاً إلى المتابعة الدورية مع البعثة المصرية للاطمئنان على توافر كافة التجهيزات والإمكانات.

وأكد الدكتور أشرف صبحي ثقته في قدرة لاعبي مصر على تحقيق الفوز في المباريات القادمة والتأهل للأدوار النهائية للبطولة، وتحقيق إنجاز كبير على غرار الانجاز الذى حققه منتخب اليد للشباب بالفوز ببرونزية العالم في بطولة العالم التى أقيمت بإسبانيا للشباب تحت 21 عاماً خلال شهر يوليو الماضي.

يذكر أن المنتخب المصري لكرة اليد للناشئين قد تصدر مجموعته برصيد 8 نقاط جمعهم من خلال الفوز على السويد بنتيجة 32 / 29 والخسارة من فرنسا 24 /28 في الجولة الثانية، ثم الفوز على تايوان في الجولة الثالثة بنتيجة 36 /25، والفوز على المنتخب الكندى بنتيجة 47-20 والفوز اليوم في مباراة المجر.

اترك رد