مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نصر فريد واصل: جناح المملكة يؤكد ريادتها في الدعوة إلي الله ونشر الوسطية

0

كتبت – حمدى شهاب:

استقبل الدكتور خالد بن عبدالله النامي المحلق الثقافي لسفارة خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة الدكتور نصر فريد واصل مفتي الديار المصرية الأسبق، الذي زار جناح المملكة العربية السعودية المشارك ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ49.

وأبدي “واصل” إعجابه بالجناح السعودي المشارك بالمعرض من حيث التنظيم والترتيب والتنوع الذي يتميز به الجناح وتعدد المشاركات في كافة أنواع المعرفة والعلوم المختلفة ومن حيث وجود أكثر من نمط وشكل من مطبوعات ووسائط في كل العروض التقدمية ونموذج للحضارة والرقي.

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

وأكد “واصل” أنه شرف بزيارة الجناح لأنه وجهه مشرفه للمملكة والعالم العربي والإسلامي، وأن كل ما راه في المعرض يؤكد أن المملكة رائدة في العالم الإسلامي ورائدة أيضا في الدعوة إلي الله تعالي وإلي الإسلام.

وأشاد “واصل” بالمعروضات الموجودة عن حياة النبي صلي الله عليه وسلم وعن حياته في مكة وفي المدينة وكل ما يتعلق بالسيرة النبوية وغيرها من الإصدارات والكتب التي تشرح وتعرف بالإسلام وغيرها من العلوم المختلفة التي توضح وتبرز نهضة المملكة. وخلال زيارته للجناح شارك الدكتور نصر فريد واصل في حياكة جزء من كسوة الكعبة المشرفة داخل الجناح.

وأضاف مفتي الديار المصرية الأسبق أن كل ماراه داخل الجناح السعودي مبشر ومحقق للأمل لكل مسلم وأن الدعوة الإسلامية رسالة أمن وسلام للبشرية كلها وأن العالم الإسلامي ضد الإرهاب والتطرف وأن الإسلام منصور بأهله وعلمائه وبمصر والمملكة وخادم الحرمين الشريفين والأزهر الشريف الذي هو مع وسطية الإسلام ومحاربة الإرهاب والتطرف، وأدعو الله أن يعم السلام والأمن العالم أجمع.

اترك رد