مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نشاط رمضاني مكثف لمؤسسة محمد سالمان الخيرية بقرى أسيوط

2

كتب – أحمد مصطفى:

“صدفا-أبو تيج-الغنايم” في المقدمة…و”سالمان” :نتحمل مسئوليتنا ونقدر معاناة المواطن البسيط

 

واصلت مؤسسة محمد سالمان للأعمال الخيرية وتنمية المجتمع عملها السنوى تجاه أهالي محافظة أسيوط بتوزيع كرتونة رمضان على كافة قرى المراكز الثلاثة”صدفا-أبو تيج-الغنايم”، حيث شاركت المؤسسة هذا العام بفريق عمل من كافة القرى لتحديد الأسر المستحقة والمتعففة.

وبدأت سيارات المؤسسة في توزيع كرتونة رمضان منذ الأربعاء الماضي، بالتنسيق مع الجميعات الأهلية، والمؤسسات المعنية، كذلك مشاركة عدد من شباب القرى في التوزيع، واستقبال الأسر والمستحقين،وتهنئتهم بشهر رمضان المبارك.

وقال المهندس محمد سالمان السيوطي، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات السلمانية للتعمير والإسكان”ش.م.م”،وراعي المؤسسة أن المؤسسة تتحمل مسئوليتها الاجتماعية تجاه أهالي أسيوط منذ سنوات، معرباً عن سعادته بالتواصل والتواجد مع أهالي قرى مراكز صدفا وأبو تيج والغنايم.

وأكد “سالمان” أن المؤسسة لم تقبل حتى الآن أي تبرعات خارجية، في الوقت الذي أعلن فيه عن وصول المساعدات وكرتونة رمضان لأكثر من 30 قرية ونجع، بما لايقل عن 200 كرتونة لكل قرية ومنطقة قائلاً “هدفنا هو تقديم المساعدة بشكل يليق بالمواطن المصري البسيط الذي أصبح يعاني كثيراً من متطلبات الحياة اليومية، وضغوط الحياة”.

قد يهمك ايضاً:

مركز الأورام الجديد بكفرالشيخ خدمات خمس نجوم

مؤسسة “التجاري الدولي” تقدم 25.2 مليون جنيه مصري…

وأضاف “سالمان” بأن المؤسسة تولي اهتماماً خاصاً بصعيد مصر، وتسعى للمشاركة في تنميته، مؤكداً على سعى المؤسسة للتواصل مع الجهات والوزارات المعنية من أجل إلقاء الضوء على مشكلات الصعيد، ومعاناة المواطنين والعمل على حلها قائلاً “سنشارك بقوة مع الجهات المعنية سواء بالدعم المادي أو الفني من أجل حل المشكلات”.

من ناحيته، قال المهندس سالمان محمد سالمان، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات السلمانية،و أمين صندوق المؤسسة أن كرتونة رمضان هذا العام تحتوى على “2كليو سكر+2كيلو أرز+ 1.5كيلو سمن+زجاجة زيت+ 2عبوة شاي+كيس عدس+2كيس مكرونة”، مشيراً إلى حرص المؤسسة على تقديم أفضل أنواع المنتجات الغذائية.

وذكر أمين صندوق المؤسسة بأن عملية التوزيع مستمرة لعدة أيام لحين الانتهاء من التوزيع في قرى المراكز الثلاثة “صدفا-أبو تيج-الغنايم”، في الوقت الذي أعلن فيه عن أن المساعدات لم تقتصر فقط على كرتونة رمضان بهذه الكميات الكبيرة ،وإنما تضمنت مستلزمات طبية للمستشفيات.

واختتم المهندس سالمان محمد سالمان حديثه قائلاً “نعمل الآن على حصر متطلبات المستشفيات والوحدات الصحية من المستلزمات الطبية، وما يمكن تقديمه لخدمة المرضى، وعمل المؤسسة لا يقتصر فقط على شهر رمضان، وإنما طوال العام، من خلال منظومة عمل تواكب التقدم التكنولوجي، لتحقيق أكبر قدر من الاستفادة للمواطن البسيط”.

اترك رد