مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نجوم فازوا مع فرقهم في بطولات أوروبية وتضع عليهم منتخباتهم الآمال في أمم أفريقيا

6

ترجمة – مصر البلد:

هناك الكثير من أسماء النجوم في كأس الأمم الأفريقية هذا الصيف تمكنوا من الفوز مع فرقهم المحترفين بها بدورى أمم أوربا وبطولات اخرى .

وضعت عليهم منتخباتهم الآمال بالفوز بأمم أفريقيا 2019 المقامة بمصر .

من هؤلاء النجوم   المهاجمان محمد صلاح (مصر) وساديو ماني (السنغال) الفائزان في دوري أبطال ليفربول حاسمين بالنسبة لآمال بلديهما.
وانضم هذا الزوج إلى قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم إلى جانب مهاجم آخر من مهاجم أرسنال بيير-إميريك أوباميانغ لم يكن مؤهلاً.
.

قد يهمك ايضاً:

إصابة نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس إثر حريق داخل شقة…

الأهلي يواجه سيمبا في الثامنة مساء اليوم بدار السلام

لاعب آخر في ليفربول ، نابي كيتا ، في تشكيلة غينيا ، رغم أنه لا يزال يتعافى من إصابة في الفخذ.

تبحث الجزائر عن جناح رياض سيتي رياض رياض محرز من أجل الإلهام ، في حين يشارك المهاجم المغربي حكيم زيش في البطولة على خلفية 21 هدفًا وموسم 24 مساعدة مع أياكس.

تم ربط نيكولا بيبي مهاجم ساحل العاج ليل بالعديد من الأندية الأوروبية بعد تسجيله 22 هدفا في دوري الدرجة الأولى. كما أن زميله الدولي في الفريق ، ويلفريد زها من Crystal Palace ، يثير اهتمامه أيضًا.

وكان موسى ماريغا لاعب بورتو هو ثالث أفضل هداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم برصيد ستة أهداف في مسيرته في مالي حتى الآن.

يعتبر كاليدو كوليبالي مدافع السنغال السنغالي أحد أفضل لاعبي الوسط في العالم ، في حين أن لاعب خط الوسط توماس بارتي يلعب في أتلتيكو مدريد.

اترك رد