مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مدرسة نرمين إسماعيل قسم الناشونال.. هل من أدوارٍ أخرى مطلوبة؟

99

كتب: عبد الرحمن هاشم

منذ عامين تقريبًا خُيِّلَ لأولياء أمور طلاب مدرسة نرمين إسماعيل قسم الناشونال أن فتح فرع جديد بمدينة الشروق سيتيح لأبنائهم ميزات تفوق تلك الميزات الموجودة في بقية الفروع وأن آفاقًا أوسع تنتظر القادمين الجدد!

ووثوقًا منهم في إدارة المدارس التي طلبت منهم نقل الأطفال للفرع الجديد نقلوا سكناهم إلي مدينة الشروق ليكونوا بجوار أبنائهم.

وبعد القيام بالدور المنوط بهم والذي حددته إدارة المدرسة تفاجئهم هذه الإدارة هذا العام بدور جديد تفتق به ذهنها وهو أنها ستغلق قسم الناشونال بالشروق وتجعله بالفرع الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة!

قد يهمك ايضاً:

فالدور المطلوب تحديدًا من أولياء الأمور هذه المرة هو شغل الفرع الجديد بالعاصمة الإدارية وبالتالي الانتقال للسكنى بها فورًا ليكونوا بجوار أبنائهم دارسوا الناشونال!

ومن يعترض فأمامه التحويل للانترناشونال أو  أي مدرسة أخرى وكأنهم دمى تحركهم إدارة المدرسة كما تشاء!

وفي النهاية أفاق أولياء الأمور من الحلم على واقع مفاده أن الإدارة تستخدم الأطفال كوسيلة لشغل الأفرع الجدد و عمل الترويج لها بغض النظر عن مدى تأثير ذلك على الطلبة و زيادة التكلفة على أولياء الأمور.

ومع كل ذلك، فإن حلمًا جديدًا بات يراودهم وهو أن تجبر الوزارة المدرسة بالإبقاء على قسم الناشونال بفرع الشروق، وألَّا تخل بالعملية التعليمية في الأعوام المقبلة، وألَّا تضغط عليهم لِسَدّ فراغ الأفرع الجديدة التي تُنشأ كل عام واللهم لا حَسَد.

اترك رد