مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مؤسس مبادرة شباب بيحب بلده: الشائعات لن تثنينا عن دعم الرئيس واستكمال التنمية

3

كتبت – نهلة مقلد:

أكدت ليلي مقلد، مؤسس مبادرة شباب بيحب بلده، أن مؤتمرات الشباب لها أهمية كبيرة وخاصة الحوار المباشر بين الرئيس السيسي والقيادة السياسية والشباب، وذلك لطرح قضايا مهمة تهم مستقبل الوطن بالإضافة إلى بناء جسور تواصل بين الشباب والدولة، فضلاً عن أن هذه المؤتمرات تتميز بطابع خاص وهو مناقشة أفكار الشباب  مما يؤثر بالإيجاب علي كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية ولا سيما الحياة الاجتماعية.

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

دعاء يوم الثامن عشر من رمضان 2024 ..اللهم تقبَّل منّا وعلى…

وأوضحت “مقلد” في بيان صادر عنها اليوم، أن مصر لن تُبنى إلا بسواعد أبنائها المخلصين الذين يدركون حجم التحديات التي تمر بها مصر، لافتًة أن الشباب لهم دور كبير خلال الفترة المقبلة لبناء دولة قوية عن طريق أفكار مختلفة يكون لها مردود إيجابي يعود على مصر بالازدهار في كافة القطاعات والمجالات.

 

وأكدت، أن حديث الرئيس اليوم يؤكد أنه ماضٍ في تحقيق ما بدأه ولن تثنيه الشائعات ولن يوقف ما بدأ في مصر أحد، لأن هناك رغبة في التنمية والتطوير، مشددة أن المصريين جميعا وراء ابنهم الشريف الذي يسعي إلي تحسين أحوال الدولة والمواطن علي حد السواء.

 

وتابعت مقلد، أن الرئيس وجه عدة رسائل أهمها ما يتعلق بضرورة مكافحة الإرهاب، وتجديد الخطاب الديني، لأنه لا يمكن الاعتماد علي الوسائل التقليدية كالسلاح فقط في مواجهة التنظيمات المتطرفة.

اترك رد