مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

قبول طلبات 100 وظيفة للعمل بالسعودية براتب ومزايا مجزية ..الأحد

3

كتب – سمير عبد الشكور:

تبدأ وزارة القوى العاملة، من الأحد وحتي الخميس المقبل ، قبول طلبات 100 وظيفة للعمل علي مهنة جزار دواجن لشركة المراعي بمدينة حائل بالمملكة العربية السعودية .

قد يهمك ايضاً:

وأعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة: أن  المرتب الأساسي لمهنة جزار دواجن  يبلغ  2004 ريالات سعودية  شهريا ، فضلا عن 400 ريال بدل طعام، أي بما يوازي 10 ألاف و600 جنيه مصري ، بالإضافة إلي توفير المسكن لأعزب مؤمن من الشركة ، وتأمين صحي ، وعقد العمل  وإجازة سنوية بتذكرة  طيران ذهاب وعودة، ومصاريف وأتعاب التوظيف والتأشيرة وتذكرة السفر علي حساب الشركة السعودية، ولن تقبل أية طلبات غير مستوفاه للشروط المطلوبة.

وأوضح “سعفان” ، أنه يشترط في المتقدم خبرة مثبته من 3 إلي 4 سنوات في مهنة جزار دواجن ، وأن يكون السن من 25 إلي 40  سنة ، ومؤهل متوسط أو أقل أو إجادة القراءة والكتابة ، ويجتاز الاختبارات العملية ومقابلات التوظيف من اللجنة  السعودية المختصة.

وأوضح الوزير أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل “قسم تلبية الاحتياجات بالخارج”، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر- القاهرة، خلال الفترة المشار إليها، وذلك بالسيرة الذاتية .

اترك رد